خاص"في الفن"- حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح قريبا

خاص"في الفن"- حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح قريبا

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 18:13 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 21:42
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
يحتفل الممثلان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بحفل زفافهما وسط حضور زملائهما من فريق "مسرح مصر" والفنان أشرف عبد الباقي، وعدد من مشاهير الفن.

وعلم موقع FilFan.com بأنهما يستعدان حاليا للاحتفال بزفافهما خلال الأيام المقبلة بأحد الفنادق الكبرى.

كان حمدي الميرغني احتفل يوم 24 أبريل الماضي، بعقد قرانه على إسراء عبد الفتاح، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير، منهم أشرف عبد الباقي، وكريم فهمي، ومحمد أنور، ومصطفي خاطر، وماجد المصري، ومحمد عبد الرحمن، وسارة درزاوى، وويزو، وأحمد فهمي، ومحمد ثروت، وأمير مرتضى منصور، وسليمان عيد، وأوس أوس.

من ناحية اخري يستأنف اليوم الخميس أشرف عبد الباقي وفريق مسرح مصر، تقديم باقي عروضهم المسرحية المتبقية من الموسم الثالث المقام على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، وذلك بعد عودتهم من عروض مكتبة الإسكندرية التي أقيمت خلال أيام عيد الأضحى.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أنه من المقرر عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على شاشة قناة mbc مصر منتصف شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم تقديمها بشكل أسبوعي مساء كل جمعة".

اقرأ أيضا

خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور

أشرف عبد الباقي لـ "في الفن": نعود لتقديم عروض مسرح مصر في هذا الموعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"