لميس الحديدي تعود لـ "هنا العاصمة" السبت المقبل.. ديكور جديد

لميس الحديدي تعود لـ "هنا العاصمة" السبت المقبل.. ديكور جديد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 22:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 22:38
لميس الحديدي لميس الحديدي
يعود برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة CBC، في ثوب جديد وحلقات جديدة بداية من يوم السبت المقبل، في موعده في تمام التاسعة مساءً.

ويظهر البرنامج لأول مرة بديكور جديد ومختلف وسط حلقات مميزة أعد لها فريق البرنامج مع لميس الحديدي خلال فترة إجازتها الصيفية
في الوقت نفسه يحافظ البرنامج على فقراته الثابتة المميزة التي حققت نجاحاً لافتاً ومنها فقرة 4+1 التي تقدم السبت من كل أسبوع، وهي فقرة مواجهات تستضيف 4 آراء مختلفة لمناقشة قضايا شغلت الرأي العام وكذلك فقرة "هنا الستات" يوم الثلاثاء من كل أسبوع كما جهز البرنامج سلسلة حلقات وانفرادات صحفية مهمة، إلي جانب تحديث الفقرة الإخبارية التي تناقش ما وراء الخبر وتحليله ونتائجه.

كما تم تجهيز فقرات فنية مميزة امتدادًا لسلسلة الحلقات التي تم تقديمها في شهر يوليو عن الفنانين الراحلين الكبار، لتُعرض خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا

تعرف على المواعيد الجديدة لبرامج ومسلسلات تليفزيون "النهار" .. "ريح المدام" يعاد عرضه في هذا الموعد


ماجدة خير الله تقيّم "الخلية" في 13 نقطة.. أحمد عز يصعد درجتين وهذه نقطة الضعف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"