تعرف على المواعيد الجديدة لبرامج ومسلسلات تليفزيون "النهار" .. "ريح المدام" يعاد عرضه في هذا الموعد

تعرف على المواعيد الجديدة لبرامج ومسلسلات تليفزيون "النهار" .. "ريح المدام" يعاد عرضه في هذا الموعد

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 17:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 17:5
مسلسل ريح المدام مسلسل ريح المدام
تشهد الخريطة البرامجية لشبكة تليفزيون "النهار"، ترتيبًا جديدًا في مواعيد بث برامجها، بداية من الأسبوع الجاري، ويأتي ذلك في إطار إعادة توزيع فترات الهواء لبعض البرامج داخل الشبكة.

يُبث برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلاميون خيري رمضان، و وخالد صلاح ، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي، يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يُعرض برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد، أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.


ويطل شريف مدكور، على جمهور برنامج "شارع شريف"، يوميًا من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يُبث برنامج "وبكرة أحلى" للمياء فهمي عبد الحميد، يوم الخميس الساعة الثالثة عصرًا، والجمعة الساعة الرابعة والنصف مساءً.


وتعرض "النهار" برنامج "مصر تستطيع" لأحمد فايق، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يُبث برنامج "بنات وولاد" لسلمى صباحي، يوم الجمعة، الساعة العاشرة صباحًا.


ويُبث برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني، يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يُعرض برنامج "مع دودي" لدعاء صلاح، يوم الخميس من كل أسبوع، الساعة السادسة مساءً، والجمعة الساعة الخامسة والنصف مساءً.

في سياق متصل، تعرض "النهار" من السبت للأربعاء طول شهر سبتمبر، مسلسل "هو وهي" في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، الساعة السادسة مساءً، يليه مسلسل "ظل الرئيس" في تمام الساعة السابعة مساءً.

كما تُقدم "النهار" لجمهورها، مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، في أول إعادة عرض له، بعدما عُرض في شهر رمضان الماضي، بدءً من 23 سبتمبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساء.

اقرأ أيضا

قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى محمد رمضان


أبرز تصريحات أصالة في "صاحبة السعادة" (2): توقفت عن الغناء لمدة عامين بسبب هذه الصدمة.. ولذلك أقدّر الرجل بشكل عام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"