دوين جونسون يكافئ طفل تمكن من إنقاذ شقيقه من الغرق بفضل أحد أفلام "الصخرة"

دوين جونسون يكافئ طفل تمكن من إنقاذ شقيقه من الغرق بفضل أحد أفلام "الصخرة"

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 15:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 15:13
دوين جونسون دوين جونسون
قرر الممثل الأمريكي دوين جونسون مكافأة صبي يدعى جاكوب أوكونور بعدما أستطاع إنقاذ شقيقه ذو العامين من الغرق مستعينا بأحد مشاهد جونسون الشهير.

وتصدر الطفل جاكوب أوكونور البالغ من العمر 10 سنوات عناوين الصحف مؤخرا، بعدما استطاع إنقاذ شقيقة البالغ من العمر عامين بعد سقوطه في حمام السباحة، وأشار جاكوب أنه تذكر مشهد للممثل الأمريكي دوين جونسون بفيلم الأكشن San Andreas عندما كان ينقذ ابنته من الفيضان، ونجح في سحبه خارج المياه إلى مكان آمن وأدى عمليات إنعاش قلبه ورئتيه كما فعل جونسون بالفيلم.

وفي تصريحه لصحيفة The Washington Post قال جاكوب: "برز الفيلم برأسي وبدأت أفكر في هذا المشهد، حينها قمت بعملية الإنقاذ"، وأفادت التقارير أن شقيقه الأصغر بدأ في التعافي تماما عقب الحادث بفترة قصيرة.

وتقديرا لشجاعته كافأه الممثل الأمريكي برحلة إلى مدينة فانكوفر بكندا لحضور كواليس تصوير أحدث أفلامه Skyscraper، حسبما ذكر موقع ET.

والتقى جونسون بالطفل جاكوب وشقيقه الكبير جافن ووالدتهم في الكواليس ونشر الممثل الأمريكي صور تجمعه بالبطل الصغير وعائلته عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وعلق عليها قائلا: " سيداتي وسادتي إلتقيت أخيرا مع البطل الحقيقي ذو العشر سنوات جاكوب أوكونور، الذي أنقذ شقيقه ذو العامين بعد أن وجده يغرق في حمام السباحة".

وأضاف مازحا: "كما قلت لن أصافحه فقط ولكن احتضنه أيضا وعلى الرغم من أنني أبدو بحالة مزرية وملابسي مغطاة بالدماء جراء التصوير إلا أن جاكوب عانقني على استحياء، يوم خاص جدا في موقع تصوير Skyscraper.





A post shared by therock (@therock) on




A post shared by therock (@therock) on




اقرأ أيضا

بالفيديو- دوين جونسون يستعين بـ Siri في تحقيق أهداف حياته.. إعلان جديد لـ "أبل"

دوين جونسون خارج حسابات قوة "شازام"

كلمات متعلقة دوين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"