بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية

بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 3:39 | آخر تحديث: السبت ، 2 سبتمبر 2017 - 3:39
محمد عبد الرحمن وعلي ربيع محمد عبد الرحمن وعلي ربيع
يعرض أبطال "مسرح مصر" حاليا عروضهم المسرحية بمكتبة الإسكندرية، وتستمر هناك حتى أخر أيام عيد الأضحى.

واستغل علي ربيع ومحمد عبد الرحمن بطلي فيلم "خير وبركة" تواجدهما بالإسكندرية، وحضرا حفل عرض الفيلم مع جمهورهما في سينما سان ستيفانو مول، وفور حضورهم تدافع عدد كبير من محبيهم حولهم لالتقاط الصور التذكارية معهم.

نشر محمد عبد الرحمن فيديو أثناء تواجدهما مع جمهورهما وعرض فيلم "خير وبركة" وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "اللهم لك الف حمد وشكر النهارده ف اسكندريه اتفرجنا مع احسن جمهور ف الدنيا كان ف استقبالنا ف السينماوشفنا معاهم فيلم #خير_وبركه 😘😘❤️😘❤️ ولسه ان شاء الله ووولع ناااار".



تدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولا أن يجعلا والدتهما فخور بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا نجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خاصة وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

فيلم "خير وبركة" بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

محمد عبد الرحمن مع علي ربيع في ملصق جديد لفيلم "خير وبركة"


خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"