"أجمل عيون".. من يقصد عمرو دياب بفتاة "برج الحوت"؟

"أجمل عيون".. من يقصد عمرو دياب بفتاة "برج الحوت"؟

| في آراء،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة
عمرو دياب عمرو دياب
طرح المطرب عمرو دياب ألبومه "معدي الناس" كل عملاء شركة "فودافون"، المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب"، مساء أمس الأحد 13 أغسطس.

وكان من اللافت أثناء سماع الألبوم أغنية "أجمل عيون" وبالتحديد جملة "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت"، وبدأ التكهن بمن سعيدة الحظ التي يقصدها عمرو دياب في هذه الأغنية.

وبالبحث حول عائلته، فكل بناته لا ينتمين لبرج الحوت، وكذلك زوجته زينة عاشور.

وعودة للأخبار المتناثرة منذ فترة حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، تبين أنها الوحيدة في الدائرة المرتبطة باسم عمرو دياب التي تنتمي لهذا البرج، فعيد ميلادها يوم 17 مارس، فهل ينوي دياب ودينا إعلان علاقتهما قريبا؟

كانت انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصة بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما.

أغنية "أجمل عيون" من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا في مساء الجمعة 18 أغسطس الجاري في بورتو جولف مارينا.

يشار إلى أنه سيتم طرح ألبوم "معدي الناس" رسميا في الأسواق مع نهاية الأسبوع الجاري، قبل حفل عمرو دياب المقبل، والمقرر إقامته الجمعة 18 أغسطس في منتجع "جولف بورتو مارينا".

اقرأ أيضاً

5 أسباب تدفعك إلى حضور حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي.. 3 أحداث للمرة الأولى

صورة- عمرو دياب يقضي إجازته الصيفية بصحبة أبو هشيمة ودينا الشربيني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"