صورة- عمرو دياب يقضي إجازته الصيفية بصحبة أبو هشيمة ودينا الشربيني

صورة- عمرو دياب يقضي إجازته الصيفية بصحبة أبو هشيمة ودينا الشربيني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 11:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 11:57
عمرو دياب عمرو دياب
بينما الأخبار تتناثر حول تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب ورأيها في الفنان عمرو دياب، يقضي هو إجازته الصيفية.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب في إحدى القرى السياحية ويقف بجانبه صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والممثلة دينا الشربيني.



وكان من اللافت للنظر في الصورة المنتشرة هو الإطلالة التي اعتمدها عمرو دياب بتغيير لونه شعر للبرتقالي، وكذلك ارتداؤه لرابطة على شعره.

ومن المقرر أن يتم طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" خلال أيام.

يذكر أن عمرو دياب يلتزم الصمت على تصريحات شيرين عبد الوهاب ضده، وبدأت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب في يناير الماضي وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، حينما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر" وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، وعادت لتعتذر مؤكدة أنها لم تكن تقصد أي إهانة وأنها ذلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ومن جديد عادت في يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة فقررت الرد عليه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: لا أقدر على دفع ثمن الصلح مع عمرو دياب
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو أديب: الهضبة قصيرة.. وأنا هرم
بالفيديو- لميس الحديدي ترد على إساءة شيرين لعمرو دياب
بالفيديو - هل تهاجم شيرين عمرو دياب مجدداً بهذه التصريحات؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"