بالفيديو- هيفاء حسين تبكي على رحيل عبد الحسين عبد الرضا.. اتهمها الجمهور بتصنّع الحزن والبكاء

بالفيديو- هيفاء حسين تبكي على رحيل عبد الحسين عبد الرضا.. اتهمها الجمهور بتصنّع الحزن والبكاء

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 12:5 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 12:5
هيفاء حسين هيفاء حسين
لم تتمالك الممثلة البحرينية هيفاء حسين دموعها وهي تنعي وفاة الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا.

وشاركت هيفاء حسين فيديو لها عبر حسابها على Instagram، لتنعي فيه رحيل الفنان الكويتي الكبير، وتقدّم التعازي لأسرته وللوسط الفني الخليجي ولكل محبيه، وظهر التأثر واضحا عليها فيه، وامتلأت عيونها بالدموع.




وبعد هذا الفيديو، تعرّضت هيفاء حسين لانتقادات وهجوم من بعض متابعيها، والذين اتهموها بأنها تقوم بتمثيل الحزن وأنها دموع مصطنعة.

وقامت هيفاء بالرد عليهم، وشاركت صورة لواحد من التعليقات التي جاءت لها وكتبت تعقيبا عليها، أنها لا تحتاج أن تتصنّع الحزن أو تبكي بالكذب على إنسان توفى، فهي لن تأخذ أجرا على ذلك، واأنها بكت بالفعل حزنا على فنان كبير أحبته وخسره الوسط الفني الخليجي.




وتوفي الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا في مساء الجمعة 11 أغسطس الجاري، بعد صراع مع المرض.

وأعلنت صحيفة "الراي" الكويتية خبر وفاة عبد الرضا أثناء تواجده في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 78 عاما.

إقرأ أيضا:
وفاة الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

البحرينية هيفاء حسين تدعم غادة عبد الرازق وتوجه لها هذه الرسالة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"