خاص (في الفن)- لهذا السبب لم تسافر شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها في لندن

خاص (في الفن)- لهذا السبب لم تسافر شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها في لندن

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 20:50 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 17:49
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
حالة من الجدل أثيرت فور انتشار خبر غياب المطربة شيرين عبد الوهاب عن حفلها في لندن الذي كان مقررا أن تحييه في الأربعاء التاسع مع أغسطس.

ولتوضيح الأمور لمحبي شيرين، صرح ياسر خليل مدير أعمال شيرين عبد الوهاب لـFilFan.com أن شيرين لم تسافر بسبب تأخر السفارة البريطانية في مصر في إصدار تأشيرة السفر لها ولباقي الفرقة، فالحفل كان في الأربعاء التاسع من أغسطس، وتسلمنا التأشيرة في الخميس العاشر من أغسطس، أي بعد بعد موعد الحفل!

وأضاف: "شيرين ستحيي حفلا آخرا في لندن، ولكن لم يتم بعد تحديد موعده، وسيكون من تنظيم شركة روتانا".

وكان من المفترض أن تبدأ شيرين عبد الوهاب الحفل بفقرتها الغنائية، ولكن تم استبدالها بفرقة موسيقية، وبعدها استكمل المطرب ماجد المهندس فقرته.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تمر مؤخرا بالعديد من الأزمات، بدأتها بتصريحاتها عن المطرب عمرو دياب، التي بدأت في يناير الماضي وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، حينما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر" وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، وعادت لتعتذر مؤكدة أنها لم تكن تقصد أي إهانة وأنها ذلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ومن جديد عادت في يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة فقررت الرد عليه.

وبعدها في حفلها الأخير الذي أقيم في الساحل الشمالي في الرابع من أغسطس، انسحبت بعد الغناء لمدة ساعة مشيرة إلى أن دخان الحفل أصابها باختناق لم تتمكن من الغناء بسببه.

اقرأ أيضا

شيرين تتغيب عن حفلها في لندن!

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها ساخرة: بغني في موقف حافلات

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"