بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها ساخرة: بغني في موقف حافلات

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها ساخرة: بغني في موقف حافلات

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:41
شيرين شيرين
جدل واسع وهجوم كبير تعرضت له المطربة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير في الساحل الشمالي الذي أحيته مساء الجمعة الرابع من أغسطس 2017، وذلك بسبب بعض تصرفاتها التي انتقدها الجمهور.

وانتشر مؤخراً فيديو لشيرين عبد الوهاب من الحفل وهي تسخر من الأدخنة المتصاعدة قائلة "بغني في موقف أتوبيسات".



يشار إلى أن حالة كبيرة من الغضب انتابت جمهور حفل شيرين عبد الوهاب والذي أحييته مساء الجمعة 4 أغسطس الجاري على مسرح RMC بالكيلو 120 في الساحل الشمالي.

وكان أحد أسباب هذه الحالة من الغضب هو تقديم شيرين لفقرتها الغنائية في أقل من ساعة، حيث صعدت على المسرح في الـ10 والنصف مساء وأنهت فقرتها حوالي الـ11 ونصف.

هذا على غير المعتاد على مسرح RMC حيث كان من المقرر أن يكون الحفل ساعتين أو ساعة نصف، مما دعا بعض من الجمهور للمطالبة باسترداد قيمة التذاكر التي بدأت من 500 جنية مصري وصولا لـ1700 جنية مصري للتذاكر المتميزة VIP.

كما شعرت شيرين بضيق في التنفس بسبب الأدخنة الصادرة من الماكينة على المسرح، والتي جعلتها تشعر بصعوبة في استنشاق الهواء مما جعلها تنهي الحفل بشكل مفاجئ، وتعرضت بسبب استنشاقها للأدخنة لقيء شديد والدخول في حالة إغماء.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- محمد الغيطي مهاجما شيرين عبد الوهاب: تحتاجين طبيب نفسي وأحذرك من هذه النهاية

خاص "في الفن" -5 أسباب أدت إلى غضب الجمهور من شيرين أثناء حفلها بالساحل الشمالي .. طالبوا باسترداد ثمن التذاكر

كلمات متعلقة شيرين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"