آمبر هيرد تتحدث للمرة الأولى حول انفصالها عن الملياردير إيلون ماسك

آمبر هيرد تتحدث للمرة الأولى حول انفصالها عن الملياردير إيلون ماسك

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:59
آمبر هيرد وإيلون ماسك آمبر هيرد وإيلون ماسك
تحدثت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد للمرة الأولى حول انفصالها عن صديقها الملياردير إيلون ماسك.

ونشرت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 31 عاما صورة لكلمة عطاء مكتوبة بالورود عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram وعلقت عليها قائلة: "كونك من المشاهير يعني أنك مضطر لشرح موقفك لكثير من الأشخاص في أوقات كثيرة ولكن أود أن أكون أكثر هدوء في هذه الحالة".

وأضافت: "على الرغم من انفصالي عن إيلون إلا أننا نهتم ببعضنا البعض ومقربين دائما، أشكركم على استمرار الدعم واحترام الخصوصية خلال هذه الأوقات الحرجة والإنسانية للغاية".



من جانبه علق الملياردير إيلون ماسك على الإنفصال عبر حساب هيرد قائلا: "على الرغم من انفصالى عن هيرد إلا أننا لازلنا أصدقاء مقربين ونحب بعضنا البعض"، وأضاف: "عندما يكون لدى الطرفين التزامات عمل مكثفة، تكون العلاقات دائما صعبة، ولكن لا أحد يدري ما يحمله المستقبل".

وانفصل الثنائي مؤخرا بعد علاقة دامت لأقل من عام بسبب جدول أعمالهما المزدحم لذا كان من الصعب على الثنائي قضاء المزيد من الوقت برفقة بعضهما البعض.

وقال مصدر لمجلة PEOPLEالأمريكية: "إيلون ماسك هو من قرر الإنفصال نظرا لإنشغاله في عمله ليلا ونهارا، هذه هي حياته وهو يحب ذلك، في حين تنشغل هيرد أيضا بتصوير فيلمها Aquaman، كما أنه ليس في وضع يسمح له بالإستقرار الآن".

ويشار إلى أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في عام 2013 حينما شاركا سويا في فيلم Machete Kills، ولكن بدأت علاقتهما بعد أشهر قليلة من انفصال هيرد عن الممثل الأمريكي جوني ديب في يناير 2016، حيث شوهد الثنائي سويا للمرة الأولى على إحدى شواطئ ميامي فلوريدا.

وظهرت العلاقة الرومانسية للعلن بعد زيارة ماسك لموقع تصوير أحدث أفلام هيرد Aquaman في أبريل الماضي وشاركت هيرد صورة لها وهي تتمتع بعشاء رومانسي برفقة ماسك، وقيل وقتها أنها تقضي أوقاتا كثيرة في منزله وتعرفت إلى أبنائه وقضت وقتا ممتعا برفقتهم أيضا.

اقرأ أيضا

انفصال آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك بعد علاقة دامت لأقل من عام

بالصور- آمبر هيرد تشبه القصص المصورة في فيلم Aquaman.. "ميرا" تخرج من البحر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"