انفصال آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك بعد علاقة دامت لأقل من عام

انفصال آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك بعد علاقة دامت لأقل من عام

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 15:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 15:19
آمبر هيرد وإيلون ماسك آمبر هيرد وإيلون ماسك
انفصلت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك حسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية.

وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، أن انفصال الثنائي جاء بعد علاقة دامت لأقل من عام بسبب جدول اعمالهما المزدحم لذا كان من الصعب على الثنائي قضاء المزيد من الوقت برفقة بعضهما البعض.

ويقول المصدر "إيلون ماسك هو من قرر الإنفصال نظرا لإنشغاله في عمله ليلا ونهارا، هذه هي حياته وهو يحب ذلك، في حين تنشغل هيرد أيضا بتصوير فيلمها Aquaman، كما أنه ليس في وضع يسمح له بالإستقرار الآن".

التقى الثنائي للمرة الأولى في عام 2013 حينما شاركا سويا في فيلم Machete Kills، ولكن بدأت علاقتهما بعد أشهر قليلة من انفصال هيرد عن الممثل الأمريكي جوني ديب في يناير 2016، حيث شوهد الثنائي سويا للمرة الأولى على إحدى شواطئ ميامي فلوريدا.

وظهرت العلاقة الرومانسية للعلن بعد زيارة ماسك لموقع تصوير أحدث أفلام هيرد Aquaman في ابريل الماضي وشاركت هيرد صورة لها وهي تتمتع بعشاء رومانسي برفقة ماسك، وقيل وقتها أنها تقضي أوقاتا كثيرة في منزله وتعرفت إلى أبنائه وقضت وقتا ممتعا برفقتهم أيضا.

هيرد

ويشار إلى أن إيلون ماسك قد انفصل عن زوجته في العام 2015 ولديه 5 أبناء.

اقرأ أيضا

بالصور- آمبر هيرد تشبه القصص المصورة في فيلم Aquaman.. "ميرا" تخرج من البحر
بالصور- بعد طلاقها من جوني ديب.. تعرّف على الملياردير صديق آمبر هيرد الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"