وفاة مجسد شخصية "جودزيلا" في السينما.. كان يرتدي كل هذه الكيلوجرامات من أجل الدور

وفاة مجسد شخصية "جودزيلا" في السينما.. كان يرتدي كل هذه الكيلوجرامات من أجل الدور

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 18:36
جودزيلا جودزيلا
ارتبط الجمهور في جميع أنحاء العالم، بالوحش الكاسر "جودزيلا"، وذلك منذ ظهوره ضمن سلسلة أفلام شهيرة في فترة الخمسينيات من القرن الماضي.

ولكن البعض لا يعرف أن الممثل الذي جسد الشخصية على الشاشة لمدة 20 عامًا، هو الياباني هارو ناكاجيما، الذي توفي اليوم الثلاثاء 8 أغسطس، عن عمر يناهز 88 عامًا.

وبدأ ناكاجيما مسيرته الفنية بأفلام السموراي، من بينها فيلم Seven Samurai، ثم وقع الاختيار عليه لتجسيد الوحش الكاسر في فيلم Godzilla الصادر عام 1954. ومع الوقت، انتشرت الشخصية الخيالية وخصص لها سلسلة أفلام يابانية وأمريكية، شارك فيها الممثل الياباني حتى بداية السبعينيات.



وفي حوار أجراه في أبريل الماضي، ذكر أن أول بذلة ارتداها لتجسيد دور "جودزيلا" كان وزنها 90 كيلوجرام، وكانت مصنوعة من مواد خرسانية، وذلك بسبب نقص المطاط بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية. وأشار إلى أنه كان من الصعب التنفس أثناء ارتدائها، لدرجة أنه احتاج إلى أنبوبة أوكسجين، وفقا لما جاء على موقع The Independent.

الجدير بالذكر أن "جودزيلا" ظهرت في فيلم من إنتاج شركة Warner Bros. في عام 2014، ومن المقرر أن يصدر الجزء الثاني في مارس عام 2019.

اقرأ أيضًا:

جودزيلا وأبناؤها.. تعرف على أضخم الوحوش السينمائية

قبل مشاهدة Kong: Skull Island - هذه 8 حقائق قد لا تعرفها عن "كينج كونج".. الفيلم المفضل لـ"هتلر"

كلمات متعلقة جودزيلا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"