هبة مجدي تعود للتمثيل مع تيم الحسن بعد فترة الحمل والإنجاب

هبة مجدي تعود للتمثيل مع تيم الحسن بعد فترة الحمل والإنجاب

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 19:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 19:55
هبة مجدي هبة مجدي
أكدت هبة مجدي سعادتها بالعودة للتمثيل بعد فترة غياب قصيرة نتيجة الحمل والإنجاب التي حرمتها من المشاركة الرمضانية في موسم 2017 الماضي.

وتلعب هبة في مسلسلها الجديد "عائلة الحج نعمان" دور فوزية ابنة محروس (أحمد بدير) وهو أحد أقارب الحاج نعمان (صلاح عبد الله) والتي تتزوج من ابنه (تيم الحسن).

المسلسل هو ثاني أعمالها مع تيم الحسن بعد مسلسل "الوسواس".

العمل تشارك هبة مجدي في بطولته مع كل من تيم الحسن وصلاح عبد الله وأحمد بدير وسهر الصايغ ومنال سلامة وصفاء الطوخي، وسماح السعيد ومحسن منصور.

وسيبدأ تصوير المسلسل في 12 أغسطس الجاري، على أن يبدأ عرضه في ديسمبر المقبل على إحدى القنوات المشفرة وبعدها ينتقل للعرض المفتوح.

على صعيد آخر، تواصل هبة عروض مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" في موسمها الثالث مع الفنان يحيى الفخراني ومحمد محسن ووليد فواز ولطفي لبيب وإخراج محسن حلمي وتأليف بيرم التونسي وألحان أحمد صدقي وإخراج محسن حلمي.

اقرأ أيضاً

رسالة رومانسية من هبة مجدي إلى محمد محسن بمناسبة عيد زواجهما الأول

بالفيديو- هبة مجدي تتحدث عن ابنتها ودور يحيى الفخراني في اختيار اسمها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"