بالفيديو- هبة مجدي تتحدث عن ابنتها ودور يحيى الفخراني في اختيار اسمها

بالفيديو- هبة مجدي تتحدث عن ابنتها ودور يحيى الفخراني في اختيار اسمها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 12:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 12:43
هبة مجدي هبة مجدي
قالت الممثلة هبة مجدي إنها لم تشعر بالحزن لأنها لم تتواجد في الموسم الرمضاني هذا العام، وهو موسم مهم لأي فنان التواجد به.

وأضافت هبة خلال لقاء لها مع برنامج "عرب وود" أنها كنت سعيدة لأنها تستقبل مولودتها وتجلس معها وتهتم بها، وأنها لم تستطع المشاركة في الموسم الرمضاني لأنها كانت في آخر شهور حملها ولم تتمكن من الاشتراك في أي عمل أو الانشغال بتصويره.

أما عن اختيار اسم ابنتها والتي أطلقت عليها اسم "دهب" قالت إن للفنان يحيى الفخراني دور في ذلك، وحكت أنها وزوجها المطرب محمد محسن كانا طوال الوقت يأخذان رأي الفخراني في اسم ابنتهما، وفي يوم اقترحت هبة اسم "دهب" ولكنها لم تكن مقتنعة به، ولكن الفنان يحيى الفخراني أعجب بالاسم وقال لها إنه مختلف فاقتنعت به.

أما عن تواصلها مع الجمهور وأنها أصبحت في الفترة الأخيرة تتواصل بشكل أكبر معهم، فقالت إنها كانت تخجل من الظهور في بث مباشر للتحدث معهم عبر أي تطبيق أو موقع تواصل اجتماعي، ولكنها وجدت أن هذا الأمر مهم للغاية.

وعن نشر صورة لابنتها قالت إنها تخاف كثيرا الآن عليها فهي صغيرة ولا تستطيع نشر صورة لها، ومن الممكن عندما تكبر بعض الشيء أن تنشر صورا لها.



اقرأ أيضا:

صورة- هكذا هنأت هبة مجدي زوجها محمد محسن بعيد ميلاده الـ35

صورة- هبة مجدي تنشر أول صورة لابنتها.. وتنضمّ لقائمة الفنانات اللاتي يخفين وجوه أبنائهن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"