صورة- هبة مجدي تنشر أول صورة لابنتها.. وتنضمّ لقائمة الفنانات اللاتي يخفين وجوه أبنائهن

صورة- هبة مجدي تنشر أول صورة لابنتها.. وتنضمّ لقائمة الفنانات اللاتي يخفين وجوه أبنائهن

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 10:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 11:1
هبة مجدي هبة مجدي
منذ أن استقبلت الفنانة هبة مجدي طفلتها الأولى من زوجها المطرب محمد محسن، ولم تتواصل مع جمهورها واختفت قليلا لتهتم بصغيرتها.

ولكن عادت هبة مجدي من جديد للتواصل مع جمهورها، وشاركت صورة جديدة عبر حسابها على Instagram، وكانت لابنتها وتحديدا ليديها الصغيرة.

وتظهر في الصورة يد طفلة هبة مجدي الصغيرة، وهي تُمسك بإصبع والدتها، وكتبت والدتها تعليقا على الصورة أن الصغيرة "دهب" ترسل السلام للجميع، ودعت الله أن يحفظها ويحميها، ويجعل لها نصيبا من اسمها.

دهب بتصبح عليكم. يا رب احفظها واجعل ليها نصيب من اسمها 😍

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on



ويبدو أن هبة مجدي لن تشارك الجمهور بصورة لابنتها على الأقل في الفترة الحالية، وبهذا فهي تنضمّ لقائمة الفنانات اللاتي يحرصن على إخفاء وجه أبنائهن.

ورُزقت هبة مجدي بابنتها في شهر إبريل الماضي، وأعلن عن الخبر زوجها محمد محسن عبر صفحته على Facebook.

وتجدر الإشارة إلى أن هبة مجدي احتفلت بعقد قرانها على المطرب محمد محسن في شهر يوليو الماضي، في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء، وكان من أوائل الحاضرين الفنان الكبير يحيى الفخراني، وزوجته الكاتبة لميس جابر، بالإضافة لكل من عمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ومي كساب، وألفت عمر، وميرنا وليد، والأب بطرس دانيال، والمنتج صادق الصباح، وسلمى غريب، وإنجي أبو زيد، وعبير منير، وسهر الصايغ، والمخرجة إنعام محمد علي، والإعلامية منى الشاذلي، وغيرهم من الفنانين.

إقرأ أيضا:
هبة مجدي ومحمد محسن يستقبلان ابنتهما الأولى .. تعرف على اسمها

17 صورة توضح علامات الحمل على هبة مجدي .. وهكذا أعلنت عن انتظارها لمولودها الأول

26 صورة- أبطال "يوم من الأيام" يحتلفون بالفيلم- محمود سعد يهنئ حميدة وصناع العمل وحمل هبة مجدي يلفت الأنظار

بالفيديو- هبة مجدي تغني "في قلبي مكان" لزوجها محمد محسن.. تهديه قبله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"