دانيل كريج يعود لجيمس بوند.. قطع الشرايين كان كذبة خدعنا بها!

دانيل كريج يعود لجيمس بوند.. قطع الشرايين كان كذبة خدعنا بها!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أغسطس 2017 - 19:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 9:30
دانيال كريج دانيال كريج
بعد كثير من التصريحات المتضاربة حول موقف الممثل البريطاني دانيال كريج من تجسيد دور العميل السري "جيمس بوند" مرة ثانية على الشاشة، يبدو أن الأمر أصبح محسوما.

فقد ذكرت عدد من تقارير وسائل الإعلام الأجنبية، أن الممثل البالغ من العمر 49 عامًا، تعاقد على فيلمين جديدين امتدادًا لسلسلة الأفلام التي بدأها في عام 2006.

وذكرت صحيفة The Telegraph نقلًا عن موقع The Sun، أن بطل فيلم Casino Royale استسلام لرغبة منتجة السلسلة، باربرا بروكولي، ووافق على العودة من جديد بعدما قال في وقت سابق، إنه يفضل قطع شرايينه على تقديم "جيمس بوند" مرة أخرى.

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة، رفض ذكر اسمه، "كان هناك الكثير من الأسماء المطروحة لتجسيد الشخصية الشهيرة، ولكن باربرا أصرت على التفاوض مع دانيال كريج، لأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، واستطاعت أفلامه تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى العالم".

وتابع: "الصفقة قد انتهت تقريبًا، وسيناريو الفيلم الأول أيضًا، والحقيقة أن إعادة إنتاج فيلم On Her Majesty's Secret Service تبدو فكرة مثيرة حقًا، ستكون نهاية رائعة لمسيرة كريج مع السلسلة".

ومن المقرر أن يطرح الفيلم الأول، الذي يطلق عليه مبدئيا اسم Bond 25، في نوفمبر 2019.

وأعلن المخرج الأمريكي كريستوفر نولان مؤخرا إجراؤه محادثات مع منتجي السلسلة، إذ يعد نولان هو أبرز المرشحين لإخراج الجزء المقبل بعد نجاحه في أفلام مثل Inception، وسلسلة The Dark Knight.

وخلال جواره مع مجلة Playboy قال مخرج فيلم Dunkirk: "تحدثت مع منتجي السلسلة لسنوات، أحب سلسلة بوند بالطبع، ومتحمس لمعرفة كيفية تقديم الشخصية في كل فيلم جديد عنها، ربما يفكر جديا في إخراج الجزء المقبل ولكن في حال رأى أن الشخصية في حاجة إلى إعادة ظهورها بشكل مختلف".

اقرأ أيضًا:

ماذا لو أخرج كريستوفر نولان الفيلم الـ 25 لـ "جيمس بوند"؟ 5 توقعات (تخيّلي)

a href='http://www.filfan.com/news/details/48654' target='_blank'>دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله

كلمات متعلقة دانيال كريج
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"