مدحت صالح يحيى حفل قناة السويس بالأوبرا

مدحت صالح يحيى حفل قناة السويس بالأوبرا

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 23:27 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 23:27
مدحت صالح مدحت صالح
يحيي الفنان مدحت صالح، احتفالية قناة السويس الجديدة لقطاع الإنتاج الثقافي التي يرأسها المخرج خالد جلال، وبرعاية وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس الجاري، بمسرح الميدان في ساحة الهناجر بدار الأوبرا، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

من المقرر أن تشهد الاحتفالية تقديم عروض فنية واستعراضية وشعبية وتكريم أبطال من الذين ساهموا في بناء قناة السويس الجديدة والقديمة، بحضور عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة.

من ناحية أخرى يستعد الفنان مدحت صالح لطرح ألبومه الغنائي الجديد "يا بنت القلب"، ويضم 11 أغنية، كتب كلمات جميع الأغاني الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وهو من إنتاج شركة Scene Production، وشارك في تلحين أغنياته كل من تامر علي ومحمد النادي ومصطفى جاد وخليل مصطفى.

جدير بالذكر أن مدحت صالح شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "عيلة صالح" الذي شارك في بطولته وإنتاجه، بطولة سوسن بدر، سامي مغاوري، حنان شوقي، أنعام سالوسة، فيصل خورشيد، مروة عبد المنعم، وعايدة فهمي، فضلا عن مشاركة شريف منير كضيف شرف، والمسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات الرسوم المتحركة.

اقرأ أيضا

مدحت صالح يغني شارة مسلسل أحمد رزق "إزي الصحة"


بالفيديو- تعرف على تفاصيل ألبوم مدحت صالح "يا بنت القلب"


بالفيديو- مدحت صالح يطرح شارة مسلسل "عيلة صالح "

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"