بالفيديو- تعرف على تفاصيل ألبوم مدحت صالح "يا بنت القلب"

بالفيديو- تعرف على تفاصيل ألبوم مدحت صالح "يا بنت القلب"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 18:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 18:30
مدحت صالح مدحت صالح
يستعد الفنان مدحت صالح لطرح ألبوم غنائي جديد من المقرر أن يحمل اسم "يا بنت القلب".

الأبوم يضم 11 أغنية جديدة لمدحت صالح كتب كلمات جميع الأغاني الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وهو من إنتاج شركة Scene Production.

ونشر مدحت صالح مقطع فيديو عبر القناة الخاصة بشركة الإنتاج على موقع YouTube، يكشف من خلاله تفاصيل الألبوم ومع من يتعاون فيه، وذلك للتنويه عن قرب موعد طرحه في الأسواق.



الألبوم شارك في تلحين أغنياته كل من تامر علي ومحمد النادي ومصطفى جاد وخليل مصطفى.

ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم "يا بنت القلب"، وهي إحدى أغاني الألبوم التي تقول كلماتها: "يا بنت القلب يا بنت الحب يا بنت الشوق. يا بنت 60 قلب أبيض من الهدوء.. اه يا بنت الحلم اللي أنا طول عمري بحلم بيه. أنا نفسي اقتح قلبك وأدخل واقعد فيه".

ومن ناحية أخرى، طرح مدحت صالح أغنية منفردة جديدة بعنوان "تعرفي تسكتي"، وهي من كلمات بهاء الدين محمد ومن ألحان مصطفى جاد وتوزيع ماز، وهي إحدى أغاني الألبوم الجديد.

والأغنية تمتاز بطابع مختلف عن الأعمال التي قدمها مدحت صالح من قبل، وبها لهجة هجومية تتسم بالعنف في بعض الأحيان، وهو الشيء المختلف عن أعمال مدحت صالح السابقة، والتي تمتاز بالرومانسية الواضحة. (شاهد فيديو كليب الأغنية)


كلمات متعلقة مدحت صالح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"