نقل والدة ليلى علوي إلى العناية المركزة

نقل والدة ليلى علوي إلى العناية المركزة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 13:32 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 13:32
ليلى علوي ليلى علوي
لم تتمكن الممثلة ليلى علوي من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا إلى لوس أنجلوس، واعتذرت عن حضور تكريمها هناك، لتدهور الحالة الصحية لوالدتها، ودخولها غرفة العناية المركزة.

ونقلت والدة ليلى علوي إلى المستشفى أواخر شهر يونيو الماضي، بعد إصابتها بضعف في عضلة القلب، نتج عنه تدهور في بعض وظائف الجسم، وبعد تحسن حالتها، سافرت ليلى إلى بيروت لاستلام "جائزة الإنجاز" من مهرجان "بياف"، لكنها اضطرت للعودة سريعا، لحدوث تدهور مفاجئ لحالة والدتها، وإصابتها بهبوط في القلب، نقلت على أثره للعناية المركزة.

وعقَبت ليلى عن اعتذارها عن عدم حضورها للتكريم، إنها معروف عنها الوفاء بإلتزاماتها المهنية، لكن لم يكن هناك حل أخر سوى الاعتذار، لأنها لا تستطيع ترك والدتها في هذه الحالة الحرجة، مهما كانت الأسباب والمبررات، فهي أغلى وأهم إنسان في حياتها، بحسب تصريحاتها للمصري اليوم.

والدة ليلى علوي تُدعى ستيلا وهي يونانية الأصل عملت في الإذاعة المصرية.

على جانب أخر، غابت ليلى علوي هذا العام في رمضان ولم تشارك باي مسلسل جديد، وكان آخر مسلسلاتها "هي ودافنشي" والذ عُرض في رمضان 2016.

اقرأ أيضا:

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات

بالصور- ليلى علوي تعايد جمهورها بجلسة تصوير جديدة


على جانب أخر، غابت ليلى علوي هذا العام في رمضان ولم تشارك باي مسلسل جديد، وكان آخر مسلسلاتها "هي ودافنشي" والذ عُرض في رمضان 2016.

كلمات متعلقة ليلى علوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"