بالفيديو- عمرو أديب ولميس يغيبان عن برامجهما لمدة أسبوع

بالفيديو- عمرو أديب ولميس يغيبان عن برامجهما لمدة أسبوع

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 13:34
الزوجان لميس الحديدي وعمرو أديب الزوجان لميس الحديدي وعمرو أديب
يغيب الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي عن تقديم برامجهما التليفزيونية، على قناتي "On E" و"cbc" لمدة أسبوع، ابتداء من أمس السبت 5 أغسطس.

وحلّت الممثلة رجاء الجداوي بدلا من زميلها عمرو أديب، في حلقة أمس من برنامجه "كل يوم" على قناة "ON E"، لكي توضح للمشاهدين أنها ستقدّم البرنامج مكانه، نظرا لقضائه لإجازة خلال الفترة الحالية، والتي كان في أمسّ الحاجة إليها.

وبررت الجداوي قضاء عمرو أديب لإجازة، لأنه كان كـ "المحارب" خلال الفترة الماضية بحسب وصفها، الذي ظل خلال يحارب في أكثر من جبهة، من أجل تقديم للمشاهدين موضوعات تهمهم وتفيدهم وترضيهم وتليق بهم، وأنه سيعود إليهم بموضوعات شيقة وسيمتعهم بالكاريزما الخاصة به.

وأشارت الجداوي إلى أن خط سير الحلقات التي ستقدمها على مدار الأسبوع الحالي، ستكون عبارة عن مقدمة وموضوع في النصف الأول، أما النصف الثاني فسيكون عبارة عن تسجيلات لحلقات مجمّعة.



وفي ذات السياق، حلّت المذيعة دينا زهرة بدلا من لميس الحديدي في تقديم حلقة أمس السبت من برنامج "هنا العاصمة"، المُذاع على "cbc"، بسبب قضائها لإجازة برفقة زوجها عمرو أديب.



وتجدر الإشار إلى أن عمرو أديب تعرّض لوعكة صحية في شهر مارس الماضي، أدت لخضوعه إلى عملية تركيب دعامة في القلب، وغيابه عن تقديم برنامج "كل يوم"، والمُذاع على قناة "ON E"، ووقفت زوجته لميس الحديدي إلى جواره حتى تعافى منها.

إقرأ أيضا

تفاصيل مكالمة السيسي للاطمئنان على صحة عمرو أديب
بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب
لميس الحديدي تطمئن جمهور عمرو أديب بعد تعرضه لأزمة صحية

بأمر الأطباء.. إجازة لعمرو أديب لمدة أيام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"