تسريب الحلقة الرابعة من Game Of Thrones قبل عرضها بأيام

تسريب الحلقة الرابعة من Game Of Thrones قبل عرضها بأيام

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 16:1 | آخر تحديث: السبت ، 5 أغسطس 2017 - 16:10
Game Of Thrones Game Of Thrones
وقع المسلسل الملحمي الشهير Game Of Thrones ضحية للقرصنة مرة اخرى، إذ تم تسريب الحلقة الجديدة من الموسم السابع عبر شبكة الإنترنت قبل عرضها بأيام.

الحلقة التي تم تسريبها هي الحلقة الرابعة من الموسم السابع والتي تحمل عنوان The Spoils of War، وذلك قبل عرضها المقرر له غدا السادس من اغسطس، وظهرت النسخة المقرصنة عبر موقع Reddit يوم الجمعة الماضي.

وبعد فترة وجيزة تمت ازالة الحلقة من Reddit وظهرت رسالة تفيد بإزالة الحلقة لانتهاك بنود الخدمة ورغم ذلك انتشرت الحلقة منذ ذلك الحين عبر مواقع القرصنة المختلفة بما فيها موقع Pirate Bay الشهير.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، ساد الإعتقاد أن التسريب جاء من قبل شبكة Star India وهي إحدى الشبكات التابعة لشركة 21st Century Fox وإحدى شركاء شبكة HBO، بسبب وجود شعار الشبكة كعلامة مائية في فيديو الحلقة التي تم تسريبها.

وفي أول تعليق رسمي حول تسريب Star India لأحدث حلقات Game Of Thrones، قال المتحدث بإسم شبكة Star India " نتعامل مع هذا الإختراق بمنتهى الجدية، وبدأنا فورا بإجراء تحقيقات عاجلة في هذا الشأن بالإستعانة بخبراء التكنولوجيا لتحديد سبب الحادث بمنتهى السرعة، هذه قضية خطيرة ونحن نتخذ الإجراءات القانونية المناسبة".

ولم تعلق HBO على البيان، ويشار إلى أن شركة Star India مقرها في مومباي الهند وتبث عبرها أكثر من 40 قناة بثماني لغات مختلفة.

ويأتي هذا التسريب ببعد أيام قليلة من تعرض شبكة HBO الأمريكية، للاختراق من قبل قراصنة الإنترنت وأصدرت بيانا، جاء فيه: "لقد تعرضنا لحادث عبر الإنترنت، أدي إلى تسريب مواد ومعلومات خاصة. وبدأنا تحقيق على الفور، ونتعاون حاليًا مع قوات الشرطة وشركات خاصة بالحماية الأمنية عبر الإنترنت".

وذلك، ردًا على البيان الذي أرسله القراصنة إلى وسائل الإعلام، وتضمن: "التسريب الأكبر في تاريخ الإنترنت يحدث الآن، ولكن ماذا عن اسمه.. لقد نسينا أن نخبركم، أنه HBO وGame Of Thrones، أنكم محظوظون لكونكم أول من يعرف الأمر.. انشروا الخبر، ومن سيتمكن من نشره أفضل، سيحظى بلقاء معنا.. HBO تسقط".

اقرأ أيضا

صناع Game Of Thrones: الحلقة الرابعة من الموسم السابع تسجل رقم قياسي في تاريخ المسلسل
بالفيديو: إميليا كلارك عن مقابلتها لـ "جون سنو" في Game Of Thrones: رأيت بداخله اختياراته النبيلة

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"