صناع Game Of Thrones: الحلقة الرابعة من الموسم السابع تسجل رقم قياسي في تاريخ المسلسل

صناع Game Of Thrones: الحلقة الرابعة من الموسم السابع تسجل رقم قياسي في تاريخ المسلسل

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 12:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 21:44
Game Of Thrones Game Of Thrones
رغم أن الموسم السابع من Game Of Thrones، يتكون من عدد حلقات أقل من المواسم السابقة، إلا أنه يشهد تسجيل أرقام قياسية في تاريخ المسلسل.

ووفقًا لموقع EW، فإن الحلقة الرابعة من الموسم الحالي، والتي من المقرر عرضها في بداية الأسبوع المقبل تحت اسم "غنائم الحرب"، تعد أقصر حلقة منذ بداية المسلسل وتبلغ مدتها 50 دقيقة فقط. وبذلك تسجل رقم قياسي فيما يتعلق بمدة الحلقات بفارق دقيقة واحدة فقط.

وبحسب ما أعلنت الشركة المنتجة، في وقت سابق، فإن الحلقة الأخيرة من الموسم السابع ستكون الأطول في تاريخ المسلسل، وستتجاوز مدتها 80 دقيقة، متخطية بذلك الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، التي بلغت مدتها 69 دقيقة.

وذكر ديفيد بينوف، أحد صناع المسلسل الدرامي، "لدينا في هذا الموسم أطول حلقة في تاريخنا، وستقترب مدتها من 90 دقيقة، كما سنعرض حلقة أخرى ستكون هي الأقصر من حيث المدة بين الحلقات المذاعة".



الجدير بالذكر أن شبكة HBO الأمريكية، تعرضت للاختراق من قبل قراصنة الإنترنت، أول الأسبوع الماضي. وأصدرت بيانا، جاء فيه: "لقد تعرضنا لحادث عبر الإنترنت، أدي إلى تسريب مواد ومعلومات خاصة. وبدأنا تحقيق على الفور، ونتعاون حاليًا مع قوات الشرطة وشركات خاصة بالحماية الأمنية عبر الإنترنت".

وذلك، ردًا على البيان الذي أرسله القراصنة إلى وسائل الإعلام، وتضمن: "التسريب الأكبر في تاريخ الإنترنت يحدث الآن، ولكن ماذا عن اسمه.. لقد نسينا أن نخبركم، أنه HBO وGame Of Thrones، أنكم محظوظون لكونكم أول من يعرف الأمر.. انشروا الخبر، ومن سيتمكن من نشره أفضل، سيحظى بلقاء معنا.. HBO تسقط".

طالع أيضا
أغرب ٦ نظريات لمتابعي Game Of Thrones.. لن تصدقها

الحلقة الافتتاحية في الموسم السابع من Game Of Thrones تحطم الأرقام القياسية

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"