كريستين ستيوارت في حوار جرئ- تعلن رغبتها في مواعدة الرجال مرة ثانية وهكذا ترد على وصفها بـ"المسترجلة"

كريستين ستيوارت في حوار جرئ- تعلن رغبتها في مواعدة الرجال مرة ثانية وهكذا ترد على وصفها بـ"المسترجلة"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 15:51 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 15:51
كريستن ستيوارت كريستن ستيوارت
تعد الممثلة كريستين ستيوارت، واحدة من بين ممثلات هوليوود المثيرات للجدل، وذلك نظرًا لتمتعها بقدر عال من الشجاعة والشفافية فيما يخص حياتها الشخصية.

وأجرت بطلة سلسلة أفلام Twilight، حوارًا مطولًا مع مجلة Harper’s Bazaar، تحدثت خلاله عن ميولها الجنسية، وموقفها من الأضواء والشهرة، وكشفت عن رأيها في السياسية الأمريكية الحالية تحت حكم الرئيس دونالد ترامب، وتطرقت إلى أوضاع النساء داخل المجتمع.

ويرصد موقع FilFan.com أبرز ما جاء خلال حوار الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا:

-حياتها العاطفية:

قالت ستيوارت إنها واعدت عدد من الرجال والنساء، ولكنها لم تشعر يومًا أنها متخبطة أو حائرة بين الجنسين. وأوضحت: "لقد وقعت في حب كل شخص واعدته، هل تعتقد أنني كنت أزيف العلاقة؟!، بالعكس، كنت دومًا متقبلة كوني ثنائية الميول الجنسية، لقد صدقت في ذلك حقًا، ولم أشعر يومًا قط أنني حائرة أو أعاني من مشكلة ما، لا أحب أن يسخر البعض من هذا الأمر".

-مواعدة الرجال:

وأعلنت بطلة فيلم Personal Shopper عن استعدادها للعودة إلى مواعدة الرجال والدخول في علاقة معهم، قائلة: "نعم، بالتأكيد.. البعض لن يروق لهم الأمر، فهناك من يحبون الجبن المشوي، ويرغبون في تناولها كل يوم لبقية حياتهم، ولكني أرغب في تجربة كل شيء. فإذا تناولت جبن مشوي مرة، أتساءل: ماذا بعد!".




-عالم الأضواء والشهرة:

وتحدثت عن رأيها في عالم الأضواء وصناعة السينما في هوليوود، قائلة: "الشهرة يتم تضخيمها بصورة سخيفة، ولهذا فإننا مجبرون على الشعور بالامتنان بصورة أو أخرى، وأنا مستاءة من ذلك.. يبدو الأمر كأنني جاحدة أو لا أقدر ما لدي، ولكن في الحقيقة، أشعر بغرابة الحديث مع الجمهور بشكل عام، فأنا أستطيع أن أتواصل مع شخص ، وليس مع الجميع، هذا أمر يصيبني بالحيرة دائمًا".

-مظهر رجولي:

البعض وصفها بأنها فتاة "مسترجلة"، وذلك نظرًا لأنها تميل إلى قص شعرها وارتداء ملابس مريحة، وفي بعض الأحيان، رجالية. تذكر أن هذا كان رأي الجميع عندما كانت في المدرسة، ومع الوقت استوعبت أنه ربما شيء غير طبيعي، خاصة وأن معظم الفتيات لا يفعلن مثلها.

تستدرك: "كنت في الصف السادس "(11 سنة) آنذاك، وكان الناس يقولون لي أنك مثل الرجل، أو مثل شاب صغير، كنت انزعج من الوصف، وأشعر بالحرج.. ولكن الآن، أتذكر هذا الكلام، وأقول لنفسي: يا بنت، عليك أن تكوني فخورة بذلك!".

كل شيء تغير عندما وصلت إلى مرحلة المراهقة، فقد تغيرت ملامحها وأصبح شعرها طويل، واعتبرها المحيطون واحدة من بين الفتيات الحسناوات، لكنها كانت تشعر بالضيق وتلعن هذا الكلام في سرها.




-السياسة الأمريكية ووضع النساء في المجتمع:

وصفت الإدارة الأمريكية الحالية بالسيئة، ولكنها مع ذلك، تشعر بالامتنان كونها واحدة من بين نساء هذا المجتمع، اللاتي يقفن ويحاربن ضد الأفكار الرجعية.

تقول: "لم أشعر قبل ذلك بهذا الانتماء الشديد إلى المجتمع، فما يحدث قربنا من بعض، على الرغم من أن الحافز الأساسي أمر مؤسف، وبغيض.. أعتقد أن الشخص يحتاج إلى شيء مثير للأهمية، من أجل أن ينهض ويتحد مع الآخرين، ليتمكنوا جميعهم في النهاية من التعبير عن رأيهم ويجبرون السلطة على الإنصات إليهم".




اقرأ أيضًا:
كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

كلمات متعلقة كريستين ستيوارت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"