بالفيديو- ميادة الحناوي توضح حقيقة مرضها الذي تسبّب في خسارة وزنها

بالفيديو- ميادة الحناوي توضح حقيقة مرضها الذي تسبّب في خسارة وزنها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:51 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:51
ميادة الحناوي ميادة الحناوي
أحيت المطربة السورية ميادة الحناوي حفلا غنائيا يوم الجمعة 28 يوليو الماضي، ضمن مهرجان "ستاديا كاسكادا" في لبنان، وعلى الرغم من ابتعادها عن الساحة الفنية منذ سنوات، إلا أنها أكدت على قوة صوتها.

ونفت ميادة ما تردّد حول مرضها،بعد خسارتها الملحوظة لوزنها، وخلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، قال إنها اتبعت حمية غذائية مع طبيب تغذية وخسرت كل هذا الوزن.

وعن تذكر الجمهور لأغنياتها حتى الآن، فقالت إن أغانيها ترجع إلى الزمن الأصيل، كما تحدثت عن قلة ظهورها بالبرامج الإعلامية، موضحة أنها لا تظهر في برنامج لا يليق بها، لأنها تحافظ على اسمها.

وأضافت ميادة أن هناك العديد من الدخلاء على الفن، ولكن يوجد آخرون يتمتعون بأصوات جيدة، ومنهم شيرين عبد الوهاب، وآمال ماهر.

ثم تطرق الحديث عن رأي ميادة الحناوي في حيازة مواطنتها المطربة أصالة للمخدرات في مطار بيروت، ولكنها رفضت التعليق لأنها لا تعلم ملابسات الحادث، واكتفت بالقول إنه من الممكن حدوث هذا.

كما تحدثت ميادة الحناوي عن ألبومها الجديد، والذي سجّلت أغنياته في اليونان مع المنتج محسن جابر، مشيرة إلى أنه لا توجد خلافات بينهما، ولكنها طالبته بالافراج عن الأغاني التي سجّلتها.



إقرأ أيضا

ميادة الحناوي: لم أندم على عدم الانجاب وأسوأ قرار اتخذته بحياتي هو الزواج
بالفيديو- ميادة الحناوي تكشف عن سبب ترحيلها من مصر: "غيرة زوجه عبد الوهاب حرمتنى من الغناء"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"