ميادة الحناوي: لم أندم على عدم الانجاب وأسوأ قرار اتخذته بحياتي هو الزواج

ميادة الحناوي: لم أندم على عدم الانجاب وأسوأ قرار اتخذته بحياتي هو الزواج

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 1:17 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 1:17
ميادة الحناوي ميادة الحناوي
حلت المطربة ميادة الحناوي ضيفة على برنامج "عائشة" المذاع على قناة "التاسعة" التونسية و بدأ اللقاء بإجابة ميادة عن تساؤلات جمهورها حول حالتها الصحية خاصة مع الصور الأخيرة التي ظهرت فيها نحيلة و فاقدة للكثير من وزنها.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز تصريحات لميادة في البرنامج.

1- حالتي الصحية على ما يرام و خضعت لحمية غذائية قاسية من أجل إنقاص وزني.

2- مشواري لم يكن سهلا بالمرة وهو نتيجة عمل لكي أصل إلى ما وصلت إليه اليوم من مكانة في الفن العربي.

3- اكتشفني الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما كان بالمصيف بسوريا حين استمع إليّ برفقة شقيقتي فاتن، ونال صوتي إعجابه، ودعاني للانتقال للقاهرة وهو ماحدث بالفعل.

4- سافرت إلى مصر بعد أن تبناني عبد الوهاب فنيا و بدأت في التحضير لأغاني منهم أغنية "في يوم و ليلة" التي تم كتابتها لي من الشاعر حسين السيد.

5-تعاملي مع عبد الوهاب واهتمامه بي أثار غيرة زوجته نهلة القدسي، وطلبت من وزير الداخلية حينها النبوي اسماعيل بترحيلي من مصر وهو ماحدث بالفعل.

6- تم منعي من دخول مصر لمدة 13 عاما، واكتشفت بعدها أن وردة قدمت أغنية "في يوم و ليلة" بصوتها.

7- واصلت العمل والغناء في سوريا خاصة مع قدوم بليغ حمدي إلى دمشق وقدمنا معا أجمل الأغاني مثل "انا بعشقك" و "الحب الي كان".

8- كنت اضطر للسفر لليونان لتسجيل الأغاني، والمنتج محسن جابر لعب دورا كبيرا في نحت مسيرتي حيث كان يجمع كبار الملحنين والشعراء مثل حلمي بكر والموجي وغيرهم لاختار الأغنيات.

9- هناك أغاني قديمة لم تطرح بعد، وأغاني جديدة يتم تحضيرها مع محسن جابر.

10- شعرت بالندم على أغنية "ما تجربنيش" للموسيقار عمار الشريعي، وأرغمت على غنائها ولم أستطيع أن أقول لا من باب التقدير له

11- من الأصوات التي تنال إعجابي من الجيل الجديد المطربة السورية هالة القصير وآمال ماهر ولكن عليها أن تختار أغانيها بدقة.

12- يجب على الفنان عدم الظهور إعلاميا عند الوصول لعمر معين، وهذا ينطبق على الفنان صباح فخري الذي لا تسمح حالته الصحية بالظهور ولكن ابنه هو يرغمه على ذلك.

13- ندمت على قرار الزواج وأعتبره من الأخطاء التي ارتكبتها، ولم أندم على عدم الانجاب.

14- لم تسمح لي الفرصة بتقديم أعمال سينمائية مثل مطربات جيلي مثل صباح، شادية.

15-من الممكن كتابة قصة حياتي قريبا.

كلمات متعلقة ميادة الحناوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"