هكذا أعلن سامو زين عن دعمه لعمرو دياب

هكذا أعلن سامو زين عن دعمه لعمرو دياب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 10:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 10:58
عمرو دياب وسامو زين عمرو دياب وسامو زين
انضمّ الفنان سامو زين لقائمة الفنانين، الذين أعلنوا دعمهم ووقوفهم إلى جوار المطرب عمرو دياب، بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتصريحات التي خرجت بها بشأنه.

وعبر حسابه على Instagram، عبّر سامو زين عن دعمه لعمرو دياب، وشارك صورة له وهو يقف أمام عدد كبير من الجوائز التي حصل عليها طوال مشواره الفني، والتي عقّب عليها ليؤكد أن مثل هذه الصور من الصعب أن نرى فنانا آخر في نفس الموقف، ولديه هذا الكم من الجوائز، خصوصا في هذا العصر إلا عمرو دياب.




وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت في شهر يناير الماضي، وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، عندما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر"، وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، ثم عادت لتعتذر وأكدت أنها لم تكن تقصد أي إهانة، وأنها زلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ولكن من جديد، عادت شيرين في شهر يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب تحديدا، لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة، فقررت أن ترد عليه.

إقرأ أيضا
نجيب ساويرس: عمرو دياب هو الهضبة والهرم
شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: "هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو كبير وغلط هياخد على دماغه"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"