هكذا وصفت بولا باتون قبلة توم كروز لها في فيلم Mission: Impossible

هكذا وصفت بولا باتون قبلة توم كروز لها في فيلم Mission: Impossible

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 15:24 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 18:54
توم كروز وبولا باتون توم كروز وبولا باتون
حلت الممثلة الأمريكية بولا باتون ضيفة في برنامج Live with Kelly and Ryan، مساء أمس الجمعة 28 يوليو.

وخلال اللقاء صرحت باتون بأنها تعاونت مع الكثير من الممثلين العظماء مثل دينزل واشنطن وتوم كروز وغيرهم، وبسؤالها عن أفضل قبلة تلقتها من نجم قالت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 41 عاما "كانوا جميعا جيدون، ولكن قبلة توم كروز كانت مفاجأة بالنسبة لي، لديه رائحة نفس منعشة للغاية، كانت قبلته رائعة".



وعلى الرغم من مرور 6 سنوات على تعاون الثنائي في فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol عام 2011 إلا أن بولا باتون لا تزال تتذكر هذا المشهد حتى الآن.



وشاركت باتون مؤخرا في الدراما التليفزيونية Somewhere Between، بينما طرح لـ توم كروز فيلم The Mummy في يونيو الماضي بدور العرض حول العالم.

الفيلم يدخلنا في عالم الآلهة والوحوش، حيث "نِك مورتون" (توم كروز)، الذي يعثر على مقبرة قديمة، أثناء هروبه من حادث إطلاق نار، ويكتشف أن هذه المقبرة تعود إلى أميرة مصرية قديمة تدعى "أمانيت" تجسدها الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، تلقت وعدا بأن تصبح الملكة الحاكمة، ولكن رغبتها في السيطرة على مقاليد الحكم تسببت في انهيارها وحبسها لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا

في عيد ميلاد توم كروز الـ 55.. اختبر معلوماتك حول "فتى هوليوود الوسيم"


تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من فيلم Top Gun لـ توم كروز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"