تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من فيلم Top Gun لـ توم كروز

تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من فيلم Top Gun لـ توم كروز

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 يوليو 2017 - 13:47 | آخر تحديث: السبت ، 1 يوليو 2017 - 13:47
توك مروز من فيلم Top Gun توك مروز من فيلم Top Gun
أعلن المخرج والمنتج الأمريكي جوزيف كوزينسكي عن ميعاد طرح الجزء الثاني من فيلم الأكشن والمغامرة Top Gun، والذي طُرح في السينمات في 1986.

ونشر كوزينسكي صورة لـ توم كروز من فيلم Top Gun عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، وعلق على الصورة قائلا "متحمس لصدور الفيلم رسميا، وسيتولى جو كوزينسكي مهمة الإخراج على أن يتم طرح Top Gun يوم 12 يوليو 2019.




وقصة الجزء الثاني من Top Gun هي تتمة لأحداث الجزء الأول، والتي تدور حول "مافريك" طالب في مدرسة النخبة للطيارين الأمريكية المقاتلة، والذي يتنافس ليكون الأفضل في صفه، ويتعلم بعض الأشياء التي لا تدرّس في الفصول الدراسية من مدرب مدني، وسيكشف الجزء الثاني عما حدث لمافريك على مدار الـ 30 عاما الماضية.

وصدر الجزء الأول من الفيلم في العام 1986، وشارك توم كروز في بطولته إلى جانب كيلي ماجيليس، وفال كيلمر، وأنتوني إدواردز، بينما تولى الراحل توني سكوت إخراج الفيلم.

وعرض لـ توم كروز مؤخرا فيلم The Mummy، ويُدخلنا الفيلم في عالم الآلهة والوحوش، حيث "نيك مورتون"، الذي يعثر على مقبرة قديمة، أثناء هروبه من حادث إطلاق نار. ويكتشف أن هذه المقبرة تعود إلى أميرة مصرية قديمة تدعى "أمانيت" تجسدها الممثلة صوفيا بوتيلا، تلقت وعدا بأن تصبح الملكة الحاكمة، ولكن رغبتها في السيطرة على مقاليد الحكم تسببت في انهيارها وحبسها لسنوات طويلة. ويصبح "مورتون" السبيل لخلاص "أمانيت" بعد أن تصبح مومياء، دون أي قدرة منه على الفرار أو الاختباء.

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- الجزء الخامس من Transformers يتصدر في أول أيام عرضه.. وفيلم توباك شاكور يتفوق على توم كروز

لهذا السبب رفض توم كروز مشهد القبلة في فيلم The Mummy

صورة- توم كروز وراسل كرو وجوني ديب وخافيير بارديم يحيون "أساطير الرعب" بأفلام جديدة

كلمات متعلقة top gun توم كروز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"