الإيرادات الأمريكية- القردة تتفوق على سبايدر مان.. الجزء الثالث من Despicable Me يتجاوز نصف مليار دولار

الإيرادات الأمريكية- القردة تتفوق على سبايدر مان.. الجزء الثالث من Despicable Me يتجاوز نصف مليار دولار

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 13:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 13:49
الإيرادات الامريكية الإيرادات الامريكية
شهد الأسبوع الثالث من شهر يوليو صدور عدد من الأفلام الجديدة، من بينها الفيلم المنتظر War for the Planet of the Apes، نجحت في تغيير قائمة الـBox Office.

وخرج فيلم Wonder Woman من سباق الأفلام المتصدرة، بعد شغله المركز السادس محققًا 6 ملايين و885 ألف دولار هذا الأسبوع، فيما جاء في المركز السابع فيلم Wish Upon بعد تحقيقه 5 ملايين و586 ألف دولار في أول أيام عرضه.

وهبط إلى المركز الثامن فيلم الرسوم المتحركة Cars 3، بعد حصوله علي ثلاثة ملايين و167 ألف دولار. وفي المركز التاسع جاء فيلم Transformers: The Last Knight محققًا مليوني و780 ألف دولار، فيما كان المركز العاشر من نصيب الفيلم الكوميدي The House بواقع مليون و795 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- War for the Planet of the Apes

في أول أيام عرضه، حقق الجزء الثالث من سلسة Planet Of The Apes إيرادات وصلت إلى 56 مليون و500 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، وحقق على المستوى العالمي 46 مليون و44 ألف دولار، وبالتالي فإن إجمالي إيرادات هو 102 مليون و544 ألف دولار.

ويشهد الجزء الثالث اشتعال الحرب بين البشر والقردة، وذلك بعد أن خالف مجموعة من الجنود معاهدة السلام مع القردة وهزموهم هزيمة ساحقة، فيضطر القرد سيزر إلى حشد بني جنسه للانتقام من البشر، هذه المعركة سيترتب عليها بقاء أو فناء هذا النوع من القردة.



2- Spider-Man: Homecoming

تراجع فيلم القصص المصورة المنتج من قبل شركة Marvel مركرًا واحدًا في أسبوع عرضه الثاني محققًا 45 مليون و200 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته بـ469 مليون و370 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسئولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

ويعد البريطاني توم هولاند، ثالث ممثل يقوم بشخصية "بيتر باركر/سبايدرمان" بعد الأمريكي توبي ماجواير والبريطاني أندرو جارفيلد.



3- Despicable Me 3

شغل فيلم الرسوم المتحركة المرتبة الثالثة في أسبوع عرضه الثالث، وحصل على إيرادات بلغت 18 مليون و947 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ619 مليون و389 ألف دولار، وبذلك يكون الفيلم تخطى حاجز النصف مليار دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول "جرو" بعد أن يتم فصله من عمله، ويمر بأزمة نفسية قوية بحثًا عن هويته الحقيقية. حتى يعلم أن لديه شقيق توأم يدعى "كرو"، يلتقي به ويقرر التحالف معه في عملية سطو جديدة.



4-Baby Driver

رغم الإشادات النقدية بالفيلم، إلا انه لم يتمكن من تجاوز مئة مليون دولار خلال أسابيع عرضه الثلاثة. وحقق هذا الأسبوع 8 ملايين و750 ألف دولار.

تدور القصة حول شاب يدعى "بيبي" بارع في قيادة السيارات ويعشق الموسيقى، يعمل لصالح زعيم مافيا كبير ويساعده في تنفيذ عمليات إجرامية خطيرة، حتى يلتقي بفتاة أحلامه ويقرر التوقف عن هذا العمل من أجلها. لكن يجد نفسه مجبر على الاشتراك في مهمة جديدة محكوم عليها بالفشل تهدد حياته، وحبه، وحريته.



5- The Big Sick

جاء الفيلم الكوميدي الرومانسي في المرتبة الخامسة بعد تحقيقه 7 ملايين و600 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ16 مليون و125 ألف دولار.

تدور الأحداث حول شاب باكستاني يتعرف على طالبة أمريكية وتنشأ بينهما قصة حب، ولكن تظهر الاختلافات الثقافية والعقائدية بينهما مع الوقت.



اقرأ أيضا:
آراء النقاد في فيلم Baby Driver- يتفوق على سلسلة أفلام Fast& Furious.. هذا سر تميزه


تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"