ليلي جيمس تنضم للجزء الثاني من الفيلم الغنائي Mamma Mia .. تعرف على دورها

ليلي جيمس تنضم للجزء الثاني من الفيلم الغنائي Mamma Mia .. تعرف على دورها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 20:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 20:12
ليلي جيمس ليلي جيمس
انضمت الممثلة الأمريكية ليلي جيمس مؤخرا لفريق عمل الجزء الثاني من الفيلم الغنائي Mamma Mia، والذي يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again.

وحسبما ذكرت مجلة Hollywood Reporter، تجسد جيمس دور "دونا" ميريل ستريب في شبابها ويكشف دورها عن علاقات دونا في الماضي وتأثيرها على حياتها فيما بعد.

وتشارك جيمس إلى جانب أبطال الجزء الأول ومنهم ميريل ستريب، بيرس بروسنان، أماندا سيفريد، كريستين بارانسكي وكولين فيرث وغيرهم من النجوم، الفيلم من اخراج أول بارك، ومن المقرر أن يطرح الفيلم يوم 20 يوليو 2018 بدور العرض حول العالم.

الفيلم هو تتمة لأحداث الجزء الأول الذي دارت حول "صوفي" العروس التي تحاول العثور على والدها الحقيقي ليلة زفافها فتقوم بدعوة جميع أحباء والدتها في العرس ولكن تصاب والدتها "دونا" ميريل ستريب بصدمة لدى رؤيتهم، وسيضم هذا الفيلم البعض من أغاني فرقة آبا السويدية في سبعينيات القرن الماضي، والتي لم تكن موجودة في الجزء الاول.

صدر الجزء الأول من فيلم Mamma Mia في العام 2008 محققا وقت عرضه نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي بإيرادات بلغت نحو 609 مليون دولار.

ويشار إالى أن ليلي جيمس شاركت مؤخرا في فيلم الحركة والموسيقى Baby Driver، وتدور أحداث القصة حول شاب يدعى "بيبي" بارع في قيادة السيارات ويعشق الموسيقى، يعمل لصالح زعيم مافيا كبير ويساعده في تنفيذ عمليات إجرامية خطيرة، حتى يلتقي بفتاة أحلامه ويقرر التوقف عن هذا العمل من أجلها. لكن يجد نفسه مجبر على الاشتراك في مهمة جديدة محكوم عليها بالفشل تهدد حياته، وحبه، وحريته.


اقرأ أيضا

تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mamma Mia*

الإيرادات الأمريكية - Spider-Man: Homecoming يتصدر القائمة وتراجع هذه الأفلام في المنافسة

كلمات متعلقة ليلي جيمس mamma mia
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"