تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mamma Mia

تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي Mamma Mia

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 مايو 2017 - 14:12 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 15:19
ميريل ستريب وأماندا سيفريد

 ميريل ستريب وأماندا سيفريد
بعد مرور نحو 10 سنوات على صدور الجزء الأول من الفيلم الغنائي Mamma Mia، أعلنت شركة Universal عن موعد طرح الجزء الثاني من الفيلم، وحددت يوم 20 يوليو 2018 لطرحه بدور العرض حول العالم.

ومن المقرر أن يتولى أول باركر كتابة وإخراج الفيلم الذي يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again، ويعد تتمة لأحداث الجزء الأول الذي دارت حول "صوفي" العروس التي تحاول العثور على والدها الحقيقي ليلة زفافها فتقوم بدعوة جميع أحباء والدتها في العرس ولكن تصاب والدتها بصدمة لدى رؤيتهم.

وسيضم الفيلم الجديد أبطال الجزء الأول وأبرزهم ميريل ستريب وكولين فيرس وبيرس بروسنان، كما يضم هذا الفيلم البعض من أغاني فرقة آبا السويدية في سبعينيات القرن الماضي، والتي لم تكن موجودة في الجزء الاول.

صدر الجزء الأول من فيلم Mamma Mia في العام 2008 وضم ميريل ستريب وأماندا سيفريد وكولين فيرس وغيرهم من النجوم، وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي بإيرادات بلغت نحو 609 مليون دولار.

يذكر أن ميريل ستريب شاركت مؤخرا في عمل سينمائي يجمعها بالممثل الأمريكي توم هانكس للمرة الاولى.

قصة الفيلم الذي لم يحدد اسمه بعد، تدور حول نشر صحيفة Washington Post لتقارير سرية عن الحرب في فيتنام من داخل وزارة الدفاع الأمريكية في العام 1971، والتي عُرفت وقتها باسم "أوراق البنتاجون"، ويجسّد توم هانكس في أحداث العمل دور بنجامين برادلي رئيس تحرير Washington Post آنذاك، بينما تجسّد ميريل ستريب دور الناشرة كاثرين جراهام، واللذان يتعاونان سويا لنشر أوراق البنتاجون، متحدين بذلك قرار الحكومة وقتها بمنع النشر في تلك القضية.

اقرأ أيضا

فيلم توم هانكس وميريل ستريب يلحق بسباق الأوسكار 2018
#أوسكار_2017.. بالفيديو- جيمي كيميل يسخر من ميريل ستريب "متواضعة الموهبة" في خطابه الافتتاحي
خلاف بين ميريل ستريب وبيت الأزياء شانيل..تراجعت عن ارتداء الفستان لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"