هل تشارك ليندا كارتر في الجزء الثاني من Wonder Woman؟ الممثلة تجيب

هل تشارك ليندا كارتر في الجزء الثاني من Wonder Woman؟ الممثلة تجيب

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 15:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 15:17
ليندا كارتر ليندا كارتر
بعد الإعلان عن انتاج جزء جديد من فيلم Wonder Woman المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC، كشفت الممثلة الأمريكية ليندا كارتر عن إجراء مناقشات مع المخرجة باتي جنكينز من أجل الانضمام لـ Wonder Woman 2.

وقدمت ليندا كارتر البالغة من العمر 65 عاما شخصية المرأة الخارقة للمرة الأولى في مسلسل Wonder Woman عام 1975.

وخلال حوارها مع مجلة PEOPLE، قالت كارتر "كان هناك عدة محاولات من أجل مشاركتي في الجزء الأول ولكن كان التوقيت غير مناسب على الإطلاق"، وأضافت "عندما يتعلق الأمر بالمخرجة باتي جنكينز فإن الأمر يصبح رائعا، أعتقد أن العمل معها سيشكل متعة حقيقية لذا أتطلع لأرى ماذا سيحدث".

وقالت كارتر التي تشارك حاليا في مسلسل Super girl "أنا متفائلة للغاية لمشاركتي في هذا الجزء، أنا حاملة شعلة هذه الشخصية، والآن امررها لجال جادت وباتي جينكينيز، التقيت بـ جنكينز ولا استطيع الإنتظار كي التقي بـ جال، نحن الثلاثة نحمل روح الأخوة من خلال العيش في داخل تلك الشخصية والإندماج معها، و ظهورها الآن على الشاشة بـ رؤية جديدة تجعلنا نرى المرأة الخارقة بطريقة مختلفة وهذا لا يعني التخلي عن الشخصية الأصلية.

وحقق فيلم Wonder Woman إيرادات عالية في شباك التذاكر حول العالم وبلغت إجمالي إيراداته نحو 368 مليون و473 ألف دولار.

وتدور قصة الفيلم، حول أميرة تدعى "ديانا" تجسّدها الممثلة جال جادوت، بدء من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تُقهر. بعدها يهبط طيار أمريكي على جزيرتها، ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي، وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.



اقرأ أيضا

بعد نجاحه في شباك التذاكر عالميا.. أنباء عن إنتاج جزء جديد من Wonder Woman

صورة- Deadpool يهنئ Wonder Woman على تفوقها في شباك التذاكر بهذه الطريقة

Wonder Woman ليس مجرد فيلم أبطال خارقين.. نظرية "السم في العسل"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"