صورة- Deadpool يهنئ Wonder Woman على تفوقها في شباك التذاكر بهذه الطريقة

صورة- Deadpool يهنئ Wonder Woman على تفوقها في شباك التذاكر بهذه الطريقة

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 17:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 17:15
Deadpool وWonder Woman Deadpool وWonder Woman
يحقق فيلم بطلة "دي سي" الخارقة Wonder Woman نجاحا كببرا في شباك التذاكر الأمريكية، منذ بدء عرضه في السينمات في 2 يونيو الماضي، متفوقا في ذلك على فيلم بطل مجلات "مارفل" Deadpool، الذي كان يعتبر أكثر أفلام الأبطال الخارقين المحققة للإيرادات خلال العام الماضي 2016.

ولإثبات امتلاكه لروح رياضية، هنأ Deadpool فيلم Wonder Woman على تفوّقها عليه في شباك التذاكر، بطريقة لا تخلو من حسّه الكوميدي الطريف.

وجاءت تهنئة Deadpool لـ Wonder Woman في صورة شاركها بطل فيلم Deadpool الممثل ريان رينولدز عبر حسابه على Instagram، وهي لـ Deadpool وهو مرتدي لقلادة عليها شعار Wonder Woman، ويحيطه بيديه في صورة قلب، ليشير إلى حبه لها.

ولكن أرفق Deadpool مع الصورة تعليقا بذيء، وهو: "على الرغم من أن الفائزة قد تكون أقذر، ولكنها الأقوى في شباك التذاكر، مبروك Wonder Woman".

The Merc May Be Filthier, but Her B.O. is Stronger. Congrats #WonderWoman #BoxOfficeBoss

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on



وبلغ إجمالي إيرادات فيلم Wonder Woman في شباك التذاكر الأمريكية حتى الآن ولمدة 38 يوما فقط 363 مليون دولار، وهو الرقم الذي تخطاه فيلم Deadpool بعد مرور 126 يوما.

وأصبح Wonder Woman رسميا هو أكثر فيلم حركة من تنفيذ مخرجة محققا للإيرادات في التاريخ، كما أنه أصبح أكثر أفلام شركة "دي. سي" للقصص الهزلية المحققة للإيرادات في شباك التذاكر المحلية، متفوقا في ذلك على الفيلم الذي شهد على أول ظهور لشخصية "واندر وومان"، وهو Batman v Superman: Dawn of Justice من إنتاج 2016؛ فحقق Wonder Woman إيرادات بلغت 330.5 ملايين دولار في 28 يوم فقط، أما Batman v Superman: Dawn of Justice فحقق 330.3 ملايين دولار بعد عرضه لمدة 84 يوما.

وفيلم Wonder Woman يتناول قصة البطلة الخارقة التابعة لمجلات "دي سي" الهزلية الأميرة الأمازونية "ديانا برينس"، وظروف اكتشافها لقدراتها الخارقة، عندما تخرج من عالمها المثالي، وتنتقل إلى أرض الواقع، لتعايش ويلات الحرب العالمية الأولى، وهو من بطولة جال جادوت، وكريس باين، ومن إخراج باتي جنكنز.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Deadpool استطاع أن يحقق نجاحا ساحقا فى فترة قصيرة من عرضه، كما أنه تصدّر شباك التذاكر لعدة أسابيع، ووصل مجموع إيراداته الى أكثر من 750 مليون دولار حول العالم، وذلك في شهرين فقط.

إقرأ أيضا:

Wonder Woman ليس مجرد فيلم أبطال خارقين.. نظرية "السم في العسل"؟

الأمم المتحدة تعترض على ملابس Wonder Woman العارية.. والممثلة ترد

صورة- بطلة Wonder Woman تضع مولودتها الثانية.. وهذا اسمها

شاهد- الإعلان الأخير لـWonder Woman يكشف عن طفولة البطلة الخارقة

كلمات متعلقة deadpool Wonder Woman
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"