بالفيديو- شريف منير يكشف: لهذه الأسباب تم تأجيل "السهرة"

بالفيديو- شريف منير يكشف: لهذه الأسباب تم تأجيل "السهرة"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 16:54 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 16:54
شريف منير في برنامج "السهرة" شريف منير في برنامج "السهرة"
بعد تأجيل عرضه على شاشة قناة "cbc" لأسباب مجهولة منذ شهر أبريل الماضي، خرج الفنان شريف منير ليعلن عن الموعد الجديد لعرض برنامجه التليفزيوني "السهرة"، مع توضيح أسباب التأجيل.

وأكد شريف منير أن سبب تأجيل عرض البرنامج هو انشغاله بتصوير الجزء الأول من مسلسل "الزيبق"، للحاق بعرضه في رمضان، موضحا أن شخصية ضابط المخابرات المصرية "خالد صبري" التي جسّدها في أحداثه كانت تتطلّب تفرّغا تاما منه، بحسب تصريحاته لموقع" صدى البلد".

وأعلن شريف منير في المقابل أن برنامج "السهرة" ستُعرض أولى حلقاته على قناة "cbc" ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، وأنه سيبدأ في تصوير حلقاته خلال الفترة المقبلة.



وكشف أن البرنامج سيشهد مفاجأة، وهي ممارسته لواحدة من هواياته المفضلة، وهي عزف الدرامز، موضحا أنه سيقوم فيه بتشكيل فرقة موسيقية تقوم بعزف أشهر المقطوعات الموسيقية القديمة من فترة السبعينيات والثمانينيات، سواء كانت الشرقية أو الغربية.



وكانت قناة cbc أذاعت إعلان ترويجي لبرنامج "السهرة" في شهر إبريل الماضي، والذي يظهر شريف منير فيه وهو جالس في أحد المقاهي ويفكر، ثم يتخيّل نفسه مشاركا في عدة استعراضات مع راقصين محترفين، في مشهد يحمل بهجة ومؤثرات صوتية وبصرية مميزة.



وبرنامج "السهرة مع شريف منير" عبارة عن سهرة إبداعية متنوعة بحضور الجمهور، والتي يقدّم شريف منير فيها عدة فقرات فنية منتقاة بعناية بالغة لتناسب جميع أفراد الأسرة، كما يستضيف في البرنامج عددا من المشاهير والشخصيات العامة، ويضمّ أيضا البرنامج فقرات متنوعة عالمية أمام الجمهور، بحسب ما أشارت إليه قناة "cbc" في بيانها الصحفي.

وشارك شريف منير في موسم دراما رمضان 2017 بالجزء الأول من مسلسل الجاسوسية "الزيبق"، والذي يشاركه بطولته كريم عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

طالع أيضا

شريف منير يبرر تقديم جزء ثاني من "الزيبق" لرمضان 2018

بالصور والفيديو- تعرف على أسما شريف منير في نقاط

شريف منير يتسبب فى بكاء إسعاد يونس

شريف منير يدعم ابنة عمرو دياب بهذه الكلمات

شريف منير يطلب الدعاء لحفيدته بعد إصابتها في وجهها

10 نصائح من شريف منير للنهوض بالأخلاق والارتقاء بالمجتمع في عيد ميلاده.. ليس محمد صبحي فقط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"