محمد رمضان ينشر صورة أخرى مع جمال مبارك: مواطن مسالم ورجل مدني ليس له علاقة بالسلطة الآن

محمد رمضان ينشر صورة أخرى مع جمال مبارك: مواطن مسالم ورجل مدني ليس له علاقة بالسلطة الآن

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:20
محمد رمضان محمد رمضان
يبدو أن الهجوم الذي تعرض له محمد رمضان مؤخرا بسبب نشر صورة له مع جمال مبارك استفزه كثيرا لدرجة أنه دافع عن موقفه للمرة الثانية.

ونشر محمد رمضان صورة أخرى له مع نجل الرئيس السابق حسني مبارك عبر صفحته على موقع Facebook وعلق عليها: "أنا نزلت في يناير 2011 ومن أول الذين نزلوا في ٣٠ يونيو ولكن نزلت حباً في مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد. والآن جمال مبارك رجل مدني ليس له علاقة بالسلطة. مواطن مصري متربي ومحترم على المستوى الشخصي ويُحترم لكونه مصري من عائلة مصرية. وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الآن مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر. الإسلام دين السماحة ومصر بلد السلام".



وكان محمد رمضان قد نشر صورة له مع جمال مبارك عبر صفحته بموقع Facebook وعلق عليها: "مع الرجل المحترم جمال مبارك".



لكن يبدو أن هذه الصور وتعليق رمضان عليها لم يعجب الكثير من محبي محمد رمضان، واعترضوا عليها بشدة، مستندين إلى أن ثورة يناير قامت احتجاجا على نظام مبارك، ليعود محمد رمضان مرة أخرى ويرد عبر التعليقات على الصورة.

وكتب محمد رمضان في رده على المنتقدين: "أنا نفسي نزلت في يناير. ولكن أنا مش محلل سياسي رجل محترم على المستوى الإنساني ويحترم لكونه مصري".



يشار إلى أن محمد رمضان يعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "جواب اعتقال"، والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضا

محمد رمضان ينتظر مولودة جديدة.. هذا الاسم اختاره لها


بالفيديو- جمال العدل يفسر كيف تعاقد مع محمد رمضان رغم تجنيده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"