بالفيديو- جمال العدل يفسر كيف تعاقد مع محمد رمضان رغم تجنيده

بالفيديو- جمال العدل يفسر كيف تعاقد مع محمد رمضان رغم تجنيده

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 23:0 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 23:0
جمال العدل ومحمد رمضان جمال العدل ومحمد رمضان
أكد المنتج جمال العدل أن محمد رمضان تعاقد معه بالفعل على تقديم عمل درامي في شهر رمضان المقبل رغم انشغاله في أداء الخدمة العسكرية.

وفسر جمال العدل كيف تعاقدت شكرته مع رمضان رغم تجنيده، قائلا: "محمد رمضان مجند في الجيش المصري العظيم وبناء عليه غير مسموح لأي شركة انتاج داخل مصر أو خارجها أن تتعاقد معه في وقت تجنيده، فعندما تعاقد مع الشركة التي سبق أن تعاقد معها كان في وقت قبل تجنيده".



واستكمل: "في وقت تجنيده أصبح غير مسموح له أو أي شركة انتاج أن تتعاقد معه إلا باذن الجيش المصري، نحن سنتعاون معه على عمل للجيش المصري"، حسب ما قاله في حواره ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبدالغني، وسهير جوده، على شاشة CBC.

وأضاف: "محمد رمضان ابن شكرتنا، إنه ليس ذكيا فقط، بل شاطر وذكي ونقول عليه إنه ظاهرة، كمية الحب التي يحبها له الناس ليست طبيعية".

وأكد جمال العدل أن شركته حصلت بالفعل على موافقة الجيش لكي يشارك محمد رمضان في عمل درامي في موسم رمضان المقبل.

طالع أيضا

بالفيديو - محمد رمضان يكشف سبب حضوره جنازة الشهيد "منسي" .. ألتقى به مرتين

شركة إنتاج تحذر المنتجين من التعاقد مع محمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"