جو رعد يتهم تامر حسني: يستأجر معجبين ولدي مستندات

جو رعد يتهم تامر حسني: يستأجر معجبين ولدي مستندات

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 12:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 12:54
جو رعد وتامر حسني جو رعد وتامر حسني
ينشغل حاليا الفنان تامر حسني بجولة عربية للترويج لفيلمه "تصبح على خير" برفقة نجوم الفيلم، بدأها في دولة الإمارات، وبعدها سافر إلى لبنان ومنها إلى الأردن.

وفي كل دولة يذهب إليها تامر ينشر فيديوهات من استقبال الجمهور له وتكدسهم في السينمات ليلتقوا به، في مشهد معتاد من صراخ للجماهير الكثيرة ومحبيه الذين يتمنون أن يسلموا عليه.

وبعدما نشر تامر فيديو من استقال الجمهور له في لبنان، كان للفنان اللبناني جو رعد تعقيب ورأي فيما يحدث من تكدس لجمهور ومحبي تامر.

واتهم رعد، خلال تغريدات كتبها في حسابه بموقع Twitter، تامر حسني بأنه يستأجر بعض الشباب ليلتفوا حوله ويتكدسون في كل مكان يذهب له.

وقال جو في تغريدته إنه لا يشكك في نجومية تامر حسني وأنه له جمهور، ولكن هناك شاب اسمه ربيع يستأجر بعض الشباب لكي يمثلوا دور الجمهور المهووس بمقابل مادي يدفعه تامر.




وجاءت لجو بعض التعليقات من جمهور تامر والذين لم يصدقوا ما كتبه، ليعود ويكتب من جديد ويؤكد أن لديه وثائق ومستندات تؤكد استئجار تامر لبعض الجمهور، وأنه إذا خرج تامر وكذبه سيُظهر هذه الوثائق.

وأختتم كلامه بتوجيه سؤال لتامر حول لماذا يقوم بخداع الناس؟




وحتى الآن لم يرد تامر على كلام واتهامات جو أو حتى يعقَب على ما قاله في حقه.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- جو رعد يكشف حقيقة برنامج مقالب هاني رمزي.. مفبرك

إيرادات السينما المصرية.. تامر حسني يتفوق على محمد رمضان و"الأصليين" يلاحق هنيدي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"