أشتون كوتشر يرد على مزاعم خيانته لزوجته ميلا كونيس.. هذه الصورة تحدث أزمة

أشتون كوتشر يرد على مزاعم خيانته لزوجته ميلا كونيس.. هذه الصورة تحدث أزمة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 15:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 15:56
أشتون كوتشر وميلا كونيس أشتون كوتشر وميلا كونيس
نشرت مجلة Star، صورة للممثل الأمريكي أشتون كوتشر مع احدى الفتيات، وجاء عنوان الصورة "مرحبا أشتون..من تكون هذه الفتاة".

وأثارت هذه الصورة غضب الممثل الأمريكي الذي سارع للرد عليها عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، ونشر كوتشر صورة من الخبر وعلق عليها قائلا "لابد أنكم سمعتم عن استياء ميلا بعد قضائي اليوم مع قريبتنا وأضاف مازحا "أسفا أيها العمة جودي هذه المجلات تفتقر للنزاهة.




وتعد هذه ليست هي المرة الأولى التي يرد فيها كوتشر على مزاعم خيانته، ففي أبريل الماضي تم تكريم الممثل الأمريكي بجائزة D. Ray Pillar نظرا لمجهوداته الإنسانية في داخل الولايات المتحدة وخارجها، واستغل كوتشر الفرصة مدافعا عن المزاعم التي انتشرت مسبقا بشأن خيانته لزوجته السابقة ديمي مور وأنه كان غير مخلص لها قبل انفصالهم في العام 2011 وطلاقهم في نهاية الأمر عام 2013، مشيرا إلى الوقت الذي تصدر فيه عناوين الصحف والمجلات وتصويره على أنه خائن لزوجته قبل 5 سنوات مضت.

وقال كوتشر "لقد جعلتني هذه المجلات جزء من شئ لم أفعله، وكان علي أن استكمل عملي في ظل هذه الأجواء والكل ينظر إلي أنني خائن لزوجتي، وأضاف "حالفني الحظ في الانفصال لأنني شعرت بتأثيره الجيد فيما بعد".

وقبل شهر من الخطاب اجرت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس لقاء مع مجلة ET، متحدثة عن جنون حياتها برفقة زوجها أشتون كوتشر وأطفالها الإثنين، وقالت الممثلة الأمريكية "اعتدنا أن يكون بيتنا هادئا ولكن تغير ذلك تماما عندما أصبح لدينا أطفال، الأمر برمته أصبح جنونيا".

ويشار إلى أن ميلا وأشتون تقابلا في موقع تصوير مسلسلهما الكوميدي That ’70s Show وأعلنا زواجهما في يوليو 2015، ولديهما من الأبناء وايت ايزابيل، وديمتري بورتوو



اقرأ أيضا

ميلا كونيس وأشتون كوتشر يحتفلان بزواجهما في سرية.. تعرف على تفاصيل حفل الزفاف

ميلا كونيس تضع مولودها الثاني من أشتون كوتشر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"