ميلا كونيس وأشتون كوتشر يحتفلان بزواجهما في سرية.. تعرف على تفاصيل حفل الزفاف

ميلا كونيس وأشتون كوتشر يحتفلان بزواجهما في سرية.. تعرف على تفاصيل حفل الزفاف

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 20:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 20:59
أشتون كوتشر وميلا كونيس أشتون كوتشر وميلا كونيس
احتفل نجما هوليوود أشتون كوشتر ميلا كونيس أخيرا بزواجهما في سرية تامة، تزامنا مع احتفال الولايات المتحدة الأمريكية بعيد استقلالها في الرابع من يوليو.

وأقام ميلا وأشتون حفل زفافهما في حديقة بمزرعة في منطقة "أوك جلين" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، واقتصر الحضور فيه على أصدقاء العروسين وأفراد عائلاتهما.

ووقع اختيار ميلا كونيس وأشتون كوتشر على هذا المكان تحديدا، بعد أن قاما بزيارته عدة مرات منذ فصل الشتاء الماضي، والذي يتميز بتواجد بركة سباحة فيه، إلى جانب بساتين التفاح.

وارتدت ميلا كونيس في حفل زفافها على أشتون كوتشر فستان بدون أكمام مذهل، وقامت بتصفيف شعرها إلى الوراء، فيما ارتدت ابنتهما "ويات" فستانا أبيض اللون، بحسب ما أفاده مصدر مقرب لقناة !E.

ولم يحرص ميلا كونيس وأشتون كوتشر على معاملة ضيوفهما في حفل الزفاف بالشكل التقليدي والمعتاد على طريقة الخمس نجوم، وإنما أعدا لهم خياما، على اعتبار أن حفل الزفاف أقيم بداخل حديقة، ولكن توافرت لها كل سبل الراحة والرفاهية.

وأفاد المصدر الذي كان حاضرا لحفل الزفاف ورفض الإفصاح عن اسمه أن الجميع ظل يرقص طوال حفل الزفاف، وأن ميلا كونيس وأشتون كوتشر أعدا وليمة لضيوفهما في اليوم التالي قبل مغادرتهم للمكان.

ويأتي زواج ميلا كونيس أشتون كوتشر، بعد أن رزقا بطفلتهما الأولى "ويات" في نهاية شهر سبتمبر الماضي. (شاهد- ميلا كونيس وأشتون كوتشر يكشفان عن أول ظهور لمولودتهما ويفصحان عن اسمها)

وبدأ أشتون كوتشر في مواعدة ميلا كونيس في إبريل 2012، بعد انفصاله عن الممثلة ديمي مور بفترة قصيرة، وأعلنا طلاقهما في نوفمبر 2013.

وبدأت علاقة ميلا كونيس وأشتون كوتشر عام 1998، أثناء مشاركتهما سويا في بطولة مسلسل That '70s Show ، والذي انتهى عرضه في 2006.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"