بالصور- كواليس الإعلان الذي يجمع ميس حمدان ومي سليم

بالصور- كواليس الإعلان الذي يجمع ميس حمدان ومي سليم

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 15:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 15:31
ميس ومي ميس ومي
انتهت الشقيقاتان ميس حمدان ومي سليم من تصوير إعلان جديد لإحدى شركات المنظفات العالمية لتصبحان الوجهان الدعائيان للشركة للعام المقبل.

وفي الإعلان تتوجه مي إلى ميس لتبارك لها على مطعمها الجديد وتنصحها فيه بتغير السائل المستخدم للضمان الحصول على أعلى درجة من النضافة.

ميس ومس

ميس ومس

ميس ومس

ميس ومس

ميس ومس

ميس ومس

جدير بالذكر أن مي سليم طرحت ألبةمه الجديد "ولا كلمة" الذي يضم 10 أغاني منها "ولا كلمة" و"ولاد الأصول" و"قبول ربانى" و"متخصش غيري"، وتعاونت مي سليم فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة على وأحمد الجندى ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر على، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل"

واختارت مي سليم أغنية ولا كلمة لتصويرها على طريقة الفيديو خلال الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى شاركت ميس حمدان في دراما رمضان 2017 من خلال مسلسل "طاقة نور" مع هاني سلامة وهو مسلسل بوليسي ممزوج بالإثارة والتشويق.


اقرأ أيضاً

مي سليم ترد على المشككين في تعديلها لصورها بهذا الفيديو

مي سليم تطرح ألبومها "ولا كلمة" على أنغامي غدا

كلمات متعلقة ميس حمدان مي سليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"