مي سليم ترد على المشككين في تعديلها لصورها بهذا الفيديو

مي سليم ترد على المشككين في تعديلها لصورها بهذا الفيديو

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 11:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 11:43
مي سليم مي سليم
تحرص الفنانة مي سليم دائما على مشاركة جمهورها تحضيراتها لأعمالها الفنية، وحتى حياتها الشخصية مع عائلتها وابنتها، وذلك من خلال حسابها على موقع Instagram.

بعد أن نشرت مي صورة لها وهي ترتدي فستان باللون النبيتي يظهر صغر حجم خصرها بشكل كبير مما جعل الجمهور يتمهمها بتعديل الصور عن طريق الفوتوشوب.

ولكي تنهي مي الجدال قررت نشر فيديو لها وهي تخضع لجلسة تصوير بنفس الفستان ليتأكد الجميع أن الصور لا يتم تعديلها بأي شكل.

وعلقت مي على الفيديو وكتبت: "أنا بنزل الفيديو دة عشان الناس اللي بتقول اني عاملة فوتوشب الصور و معلش الفيديو بقي مش هيكذب".





Soon🦋🌞

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on




يذكر أن مي سليم تنتظر طرح ألبومها الجديد "ولا كلمة" اليوم الاثنين، على تطبيق "أنغامي" الذي حصل على حقوق إذاعة أغنيات الألبوم بشكل حصري لمدة 10 أيام على أن تقوم مزيكا بطرحه في الأسواق وعلى قناتها بموقع YouTube يوم 24 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

مي سليم تطرح ألبومها "ولا كلمة" على أنغامي غدا

مي سليم وأمير كرارة وماجد المصري يجتمعون بسبب ابنائهم

كلمات متعلقة مي سليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"