يوسف الشريف يوجّه رسالة لمخرج "كفر دلهاب"

يوسف الشريف يوجّه رسالة لمخرج "كفر دلهاب"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:19
يوسف الشريف يوسف الشريف
يحاول الممثل يوسف الشريف في كل عام أن يقدّم أعمال فنية مختلفة عن التي تُعرض في المسلسلات المتنافسة في شهر رمضان، ويحقق منها نجاحات ونسب مشاهدة ونقاشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد نجاح أحدث مسلسلاته "كفر دلهاب"، الذي قدّمه في شهر رمضان ها العام، وتلقّيه إشادة وآراء جيدة حول مستواه الفني، حرص يوسف الشريف على توجيه رسالة شكر لمخرج العمل أحمد جلال، مؤكدا أنه لولاه ولولا جهوده ما كان سيخرج العمل بشكل ناجح.

وعبر حسابه على Twitter، كتب يوسف الشريف ليقول إنه في كل مرة يسمع إشادة عن المسلسل، يريد أن يوجّه رسالة لأحمد جلال لكي يشكره، لأنه أكثر شخص في طاقم العمل كان سببا في أن يخرج العمل بشكل جيد.




ومسلسل "كفر دلهاب" من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

إقرأ أيضا:
10 تصريحات لـ يوسف الشريف حول "كفر دلهاب": تشغلني فكرة سيطرة الشيطان على الإنسان.. وأتحمل مسؤولية هذا الخطأ في المسلسل

يوسف الشريف يرسل إحدى "شابوهاته" لمشاهدي "كفر دلهاب": ما كنت سأقدمه لولا ثقتي في عقليتكم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"