10 تصريحات لـ يوسف الشريف حول "كفر دلهاب": تشغلني فكرة سيطرة الشيطان على الإنسان.. وأتحمل مسؤولية هذا الخطأ في المسلسل

10 تصريحات لـ يوسف الشريف حول "كفر دلهاب": تشغلني فكرة سيطرة الشيطان على الإنسان.. وأتحمل مسؤولية هذا الخطأ في المسلسل

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 15:15 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يوليو 2017 - 17:3
يوسف الشريف يوسف الشريف
أقيم مساء أمس السبت 1 يوليو، مؤتمرا صحفيا للفنان يوسف الشريف للاحتفال بنجاح مسلسله "كفر دلهاب" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضي، على شبكة تليفزيون ON E، وحرصت الكاتبة إنجى علاء زوجة يوسف الشريف على الحضور بجانب عدد من الصحفيين والقنوات الفضائية.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز تصريحات يوسف الشريف في المؤتمر :

1- سبب تأجيل إقامة مؤتمر صحفي إلى ما بعد رمضان رغم انتهائي مبكراً من تصوير حلقات مسلسله، حرصاً مني على عدم حرق أحداث المسلسل، خصوصاً وأن نهايته كانت بمثابة مفاجأة للجمهور.

2- بعد "كفر دلهاب" أخوض تجربة سينمائية جديدة، وحاليًا في حالة التحضيرات للعمل، والفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف، واخراج احمد جلال.

3- تشغلني فكرة سيطرة الشيطان على الإنسان وكيف يمكن له أن يحصن نفسه منه، وكانت البداية من مسلسل "لعبة ابليس" الذي أبرز جانب من هذا الأمر أيضا بطريقة غير مباشرة.

4- لا يحمل مسلسل "كفر دلهاب" أي إسقاطات سياسية.

5- "كفر دلهاب" غير مرتبط بمكان ولا زمان محدد وهو منتمي لنوع من الفانتازيا البحتة.

6- لا أشعر بالندم حول تغريداتي اليدينية على Twitter وسأظل اكتبها.

7- أكثر المشاهد التى كانت صعبة بالنسبة لي، هو مشهد إعدامي رغم سهولته، كن مجرد أن ارتديت غطاء الرأس وتم لف الحبل على شعرت بخوف كبير.

8- لا اتدخل في عمل مصمم الأزياء في أي من مسلسلاتي باعتبار أنه طالما تم الاستعانة به فهذا يعني ثقتنا فيه واي تدخل مني سيقلل ولن يزيد من مهمته، وصحيح أن شهادتي مجروحة في زوجتي انجي علاء لكنها بذلت مجهودا كبيرا في هذا المسلسل.

9- انا السبب في قصر مدة الحلقتين الـ28 و29 من "كفر دلهاب" وهذه غلطة صريحة وقعنا فيها لاننا كنا ننهي الحلقات ووجدت أن رمضان 29 يوما فقررت أن يكون عدد حلقاته بعدد أيام الشهر الكريم بدلا من أن تفوت الأخيرة على المشاهد في العيد لكن حدث ان القناة العارضة للعمل رفضت ذلك بسبب اتفاقات مع المعلنين وتفاصيل اخرى بعيدا عنا حتى جاءت الحلقات قصيرة وكان بامكاننا إضافة مشاهد اخرى كحشو لكنني رفضت.

10- لم أقدم عمل حتى يقول عني ناقد كلام جيد بالعكس اشعر انني أخذت أكثر من حقي من النقاد من ناحية أخرى فانني أقدم أعمالي للمشاهد كي يمتلك مادتها واسعد بمدح النقاد لكن ليس هدفي كتابتهم الجيدة عني وبالنسبة لي اي مشاهد اعتبره ناقد.




اقرأ أيضاً

يوسف الشريف يرسل إحدى "شابوهاته" لمشاهدي "كفر دلهاب": ما كنت سأقدمه لولا ثقتي في عقليتكم

بعد خداعه لمشاهدي "كفر دلهاب.. يوسف الشريف يعاتب جمهوره على عدم إلتفاتهم لهذا الدليل

ردود فعل المشاهدين على "الدلهاب" يوسف الشريف وقلبه للموازين في الحلقة الأخيرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"