بالفيديو- أحمد فهمي يعتذر لريهام سعيد عن ذكره لاسمها في مسلسله "ريّح المدام" وهكذا ردّت عليه

بالفيديو- أحمد فهمي يعتذر لريهام سعيد عن ذكره لاسمها في مسلسله "ريّح المدام" وهكذا ردّت عليه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:3
أحمد فهمي وريهام سعيد أحمد فهمي وريهام سعيد
أكدت المذيعة ريهام سعيد على أنها لم تغضب من الممثل أحمد فهمي، بسبب سخريته منها في أحدث مسلسلاته "ريّح المدام".

وقالت ريهام في مداخلة هاتفية في حلقة الإثنين 10 يوليو الجاري من برنامج "آخر النهار"، وفي حضور أحمد فهمي أنها لم تغضب منه، بل على العكس كانت سعيدة لنجاحه، موضحة أنها تعرفه منذ زمن طويل من أيام الدراسة، وكانا زملاء في مدرسة واحدة، ولكنها كانت أكبر منه في العمر، أما هو فكان زميل شقيقتها في نفس الفصل.

ومن جانبه، اعتذر أحمد فهمي في الحلقة من أي فنان أو إعلامي ذكره في مسلسله "ريحّ المدام"، وتسبّب ذلك في غضبه، وخصوصا الإعلامية ريهام سعيد.

وأوضحت ريهام سعيد أنها لم تغضب من الأعمال الفنية التي تذكر اسمها، وتقصد هنا الحديث عن النقد أو "الإيفيه" الذي استخدموه عنها وعن اسمها، لأنها تراه دليل على نجاحها ويُجذب الجمهور، ولكن ما أغضبها هو أنهم دائما ما يتحدثون عن "العفاريت" وهذا أمر خاطئ، مشيرة إلى أن برنامجها "صبايا الخير" لا يتحدث طوال الوقت عن العفاريت، وهذا سيرسّخ عند طبقة من الجمهور لا تشاهد البرنامج أنها تقدّم حلقات عن العفاريت فقط ولا تقدّم أي قضايا أخرى.

وأضافت أنها تتمنى أن يتحدث أحمد فهمي عنها في كل أعماله الناجحة، أما بالنسبة للممثل والمذيع أكرم حسني الذي كان حاضرا للحلقة، فلم يذكر اسمها من قبل، وهي تحبه كثيرا وتتابع برنامجه "أسعد الله مساءكم" وتضحك كثيرا.

واختتمت ريهام سعيد كلامها، بالتأكيد على أنها لا تغضب من ذكر اسمها، لأن هذا يعني انتشار ونجاح لها، ولكن بعيدا عن التطرّق لحلقة "العفاريت".

وجدّد أحمد فهمي اعتذاره لريهام سعيد، وأكد أنه لم يقصد أي إساءة لها.



وعُرض مسلسل "ريّح المدام" في سباق الدراما الرمضاني 2017، وهو من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج كريم العدل.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- ريهام سعيد للساخرين منها في البرامج والمسلسلات: خلي عندكم دم

بالفيديو- منة حسين فهمي لم تسلم من مزاح زوجها أحمد فهمي في "ريح المدام"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"