بالفيديو- ريهام سعيد للساخرين منها في البرامج والمسلسلات: خلي عندكم دم

بالفيديو- ريهام سعيد للساخرين منها في البرامج والمسلسلات: خلي عندكم دم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 13:8
ريهام سعيد ريهام سعيد
انتقدت المذيعة ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" والمذاع عبر قناة "النهار"، سخرية البعض منها سواء في البرامج أو في المسلسلات التي عُرضت في رمضان.

وكانت بعض المسلسلات سخرت من ريهام بظهور بعض الشخصيات التي تقلدها، كما انتقدت قول البعض عنها إنها تقوم بالشحاتة على بعض الحالات الإنسانية التي تعرضها في البرنامج.

وخلال الحلقة وعند تواجدها مع أحد الحالات الحرجة لطفل صغير، وجهت ريهام رسالتها للفنانين الذين سخروا منها في مسلسلاتهم قائلة: "هناك من قال عليا بتأفور وبتشحت فى التليفزيون، وكل ممثل جاب سيرتي في برنامج ولا مسلسل ما تتلحلح كدة وتساعد فى علاج حالات البرنامج علشان إحنا ما بنهزرش".

وتابعت مهاجمة منتقديها: "أنت بتهزر وتروح تمثل وتاخذ مش عايزة أقول كام.. أنا في رمضان كان اسمي الغائب الحاضر فى جميع المسلسلات والبرامج مثل الرؤساء وأنا سعيدة بده فلو اسمي ما بيشدش أو أنا مش معروفة مكانش أتذكر".

وأضافت: "مفيش حد اتصل بيا وسألني عن حالات صبايا الخير دي ممكن تكون محتاجة إيه ولا قالي أنا عملت مسلسل بكذا وعايز أساعد بجزء، اتريق بس ساعد، بضايق قوي لما بحس أن الناس أصبحت مجردة من كل حاجة، عملنا حلقة عن العفاريت كل الناس افتكرت العفاريت مع أنها حلقة واحدة، وعملنا مئات الحلقات عن الحالات دي محدش افتكرهم".



اقرأ أيضا:

المحكمة تؤجل أولى جلسات استئناف ريهام سعيد على حكم حبسها في قضية اتهام زينة بالتشهير بها

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

الفيديو- ريهام سعيد تتعرّض للضرب وتؤكد أنها لم ترد على ما حدث لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"