كارول سماحة تستعد لأولى بطولاتها السينمائية.. تعرف على موعده

كارول سماحة تستعد لأولى بطولاتها السينمائية.. تعرف على موعده

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 3:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 3:22
كارول سماحة كارول سماحة
تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتقديم أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم سينمائي لبناني جديد.

وأكدت كارول أنها ستبدأ تصوير فيلمها نهاية الصيف الجاري وتتعاون خلاله مع المؤلفة اللبنانية كلوديا مرشليان والمخرج باسم كريستو وإنتاج شركة "day tow pictures"، وقالت كارول أنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم بلبنان، وأنها تجمعها حاليا جلسات عمل مع مؤلفة الفيلم ومخرجه للاستقرار على تفاصيل العمل، حسبما ذكر موقع "نواعم".

يذكر أن كارول تستعد لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي بقرية "مراسي"، ويقام الحفل يوم الجمعة 14 يوليو، وستقدم كارول مجموعة من أجمل أغانيها، في الحفل الذي يرعاه راديو "إنرجي".

كان "راديو إنرجي" قد أعلن عن بدء احتفالات الصيف في أكثر من 20 شاطئ بالإسكندرية والساحل الشمالي، وذلك بإقامة حفلات وجولات غنائية لأهم المطربين العرب والفرق الغنائية الشبابية.

اقرأ أيضا

هكذا أطل النجوم في حفل توزيع جوائز BIAF اللبنانية


إيرادات السينما المصرية.. تامر حسني يتفوق على محمد رمضان و"الأصليين" يلاحق هنيدي

كلمات متعلقة كارول سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"