تكريم راديو "إينرجي" في اليوم العالمي للتبرع بالدم

تكريم راديو "إينرجي" في اليوم العالمي للتبرع بالدم

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 0:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 0:24
راديو إينرجي راديو إينرجي
يستعد "بنك الدم" لإقامة حفل بمقر جامعة الدول العربية، لتكريم الإعلامية عايدة سعودي، بصفتها مديرة راديو "إينرجي"، على دور الإذاعة في التوعية بأهمية التبرع بالدم بإطلاق مبادرة "لأن الدم واحد" بعد تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية مطلع أبريل الماضي، وفي أول أيام عمل المحطة.

ويأتي تكريم "إينرجي" وعايدة سعودي في اليوم العالمي للتبرع بالدم، وهو يوافق يوم 14 يونيو، إلا أنه تم تأجيله لـ13 يوليو حتى ينتهي شهر رمضان.

وفي أعقاب التفجيرين الإرهابيين، أعلنت شركة "سكاي برودكشن" المالكة لإذاعة "إينرجي" وقف بث برامجها حدادا على ضحايا تفجير كنيستي مار جرجس بطنطا، ومارمرقس بالإسكندرية، كما أطلقت مبادرة "لأن الدم واحد"، التي انضم إليها عدد من كبار الفنانين مثل كارول سماحة وأصالة ورانيا فريد شوقي ومي سليم وناهد السباعي.

واستمرت فعاليات المبادرة 3 أيام، بتواجد مذيعي المحطة في بنوك الدم بالإسكندرية وطنطا والقاهرة، للترويج للتبرع بالدم من أجل ضحايا الأحداث.

ويقول ممدوح خلف الله، المتحدث الإعلامي باسم خدمات نقل الدم في بيان إعلامي إن المبادرة أحدثت فرقا كبيرا على مستوى التوعية بأهمية التبرع بالدم والتضامن مع ضحايا الأحداث، مشيرا إلى أن "بنك الدم" دائما ما يستهدف الدعاية وحث المواطنين على التبرع، ولا يستهدف التمويل المادي، وهو ما حققته مبادرة "إينرجي".

وأوضح أن الإعلاميين المهتمين بمثل هذه المبادرات المتعلقة بخدمات نقل الدم، وكذلك الإعلاميين الذين يدركون المسؤولية الاجتماعية للإعلام، يُعدوا على أصابع اليدين، متمنيا أن يكون هناك بروتوكول تعاون بين "إينرجي" وخدمات نقل الدم لمزيد من التوعية.

وأشار إلى أن المبادرة حققت هدفها، بتوعية الناس وحثهم على التبرع بالدم، لأنها تواجدت في 3 من أكبر فروع خدمات نقل الدم على مستوى الجمهورية، وهي فروع طنطا، الإسكندرية، وفرع كورنيش المعادي بالقاهرة.

اقرأ أيضا

بث أغنية محمد قماح "دلوعة" على "إينرجي" حصريا


تعرف على الخريطة البرامجية الجديدة لراديو " إينرجي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"