بث أغنية محمد قماح "دلوعة" على "إينرجي" حصريا

بث أغنية محمد قماح "دلوعة" على "إينرجي" حصريا

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 14:52
محمد قماح محمد قماح
تبدأ إذاعة "إينرجي" من اليوم، بث أغنية الفنان محمد قماح الجديدة "دلوعة"، بدءً من السابعة مساءً وعلى مدار 7 أيام بشكل حصري.

الأغنية كلمات وألحان وتوزيع "قماح"، وإنتاج شركة "مزيكا"، ومن المنتظر أن يصور فيديو كليب لها في وقت قريب.

ومن ناحية أخرى كانت كشفت الإعلامية عايدة سعودي مدير إذاعة "إينرجي" في مصر أنه على غرار الإذاعة الأم في فرنسا، ستشارك محطة الراديو في مصر جمهورها الاحتفال بالموسم الصيفي، بتواجدها على جميع الشواطئ المصرية.

يأتي ذلك من خلال تنظيم عدد من الجولات والحفلات الموسيقية لأهم المطربين والفرق الغنائية الشبابية إلى جانب إقامة مسابقات للمصطافين وجمهور الإذاعة وتقديم الهدايا العينية التي تساهم في الترفيه ونشر البهجة بين مرتادي الشواطئ بالإسكندرية والساحل الشمالي.

وستتواجد إذاعة "إينرجي" على أكثر من 50 شاطئ بالإسكندرية وحدها، وستقيم 4 مراكز لتوزيع الهدايا على الجمهور، بالإضافة لتواجدها بالعديد من قرى وشواطئ الساحل الشمالي.

وبدءا من الأسبوع المقبل ولمدة شهر ستجوب شوارع الإسكندرية حافلة ضخمة باسم "اينرجي" لتوزيع الهدايا على المصطافين وجمهور إينرجي، كما سيتم تجهيز الحافلة بمسرح متنقل يقام عليه حفلات لعدد من المطربين والفرق الغنائية.

وتعد الإذاعة لمستمعيها في القاهرة والذين حال الحظ بينهم وبين السفر للشواطئ بنقل أجواء الساحل والإسكندرية إلى سيارتهم ومنازلهم، من خلال خروج مذيعي المحطة في بث مباشر من الساحل وإجراء لقاءات مع المصطافين ونقل وتغطية الأنشطة الترفيهية على الشواطئ وأماكن السهر بالإسكندرية والساحل الشمالي، وتوزيع الهدايا العينية على مرتادي الشواطئ والتي ستكون عبارة عن شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ.

ومن الهدايا التي تعد بها "إينرجي" الفائزين في مسابقاتها على الشواطئ أيضا تذاكر لحضور حفل المغنية العالمية ليدي جاجا والذي سيقام يوم 26 أكتوبر في ملعب مرسيدس-بينز بالعاصمة الألمانية برلين.

بالإضافة إلى دعوات لحضور حفل توزيع جوائز "إينرجي" للموسيقي والذي تقيمه إذاعتها العالمية منذ عام 1999 في مدينة موناكو، وفاز بجوائزه كبار النجوم أمثال شاكيرا وريانا وليدي جاجا وجاستن بيبر وأديل وتيلور سويفت وويتني هيوستن وإنريكي إجلاسياس وفريق كولد بلاي.

اقرأ أيضا

تعرف على الخريطة البرامجية الجديدة لراديو " إينرجي"


ديو يجمع أحمد سعد وبهاء سلطان


بالفيديو- هؤلاء النجوم يقلدون أغنية Wannabe احتفالًا بمرور 21 عامًا على صدورها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"