تعرف على موعد طرح أحدث أفلام ويل سميث Gemini Man

تعرف على موعد طرح أحدث أفلام ويل سميث Gemini Man

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 16:17 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 16:17
ويل سميث ويل سميث
أعلنت شركة Paramount بالتعاون مع شركتي Skydanceو Jerry Bruckheimer، عن ميعاد طرح فيلم الخيال العلمي والمغامرة Gemini Man للممثل الأمريكي ويل سميث، وحددت يوم 4 أكتوبر 2019 لطرحه بدور العرض حول العالم.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، سيتولى مهمة الإخراج الصيني أنج لي صاحب رائعة Billy Lynn، والحائز على جائزة أوسكار أفضل مخرج عن أفلام Brokeback Mountain، وLife of Pi ونال ترشيحات عن أفلام اخرى مثل Crouching Tiger،و Hidden Dragon.

ويشار إلى أنه في العام 2009 تم التعاقد مع المخرج كورتيس هانسون لتولي مهمة إخراج Gemini Man ولكنه رحل عن عالمنا في العام الماضي، لذا استعانت شركة الإنتاج بـ أنج لي.

قصة الفيلم للكاتب ديفيد بينيوف، وتدور أحداثها حول قاتل محترف يستهدف عالم عجوز في وكالة ناسا ليكتشف القاتل فيما بعد أنه هو نفسه نسخة مستنسخة مصغرة من العالم القتيل.

وشارك ويل سميث مؤخرا في بطولة فيلم Bright بالإشتراك مع الممثل جويل إجيرتون، وحددت شركة Netflix ميعاد طرحه في ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

سلمى حايك وجورج كلوني وويل سميث في صورة عمرها 20 عاما

القائمة الكاملة للجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي.. انضمام ويل سميث

ويل سميث المرشح الأول لدور "الجني" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin

صورة - التركية مريم أوزارلي مع ويل سميث بمهرجان "كان"

كلمات متعلقة ويل سميث
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"